توّج أتلتيكو مدريد الاسباني، بطل «يوروبا ليغ»، بالكأس السوبر الاوروبية لكرة القدم اثر فوزه على تشلسي الانكليزي، بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا بنتيجة كبيرة 4-1. وسجل الكولومبي راداميل فالكاو (6 و19 و45)، والبرازيلي جواو ميراندا دا سيلفا (60) اهداف اتلتيكو مدريد، وغاري كاهيل (75) هدف تشلسي.

وكان فالكاو بطل الفوز بتسجيله "هاتريك" رائع، وهو اظهر خطورته سريعاً عندما اصاب العارضة من مسافة قريبة في الدقيقة الرابعة. وما لبث الهداف الكولومبي ان افتتح التسجيل عندما سدد كرة قوسية من فوق الحارس التشيكي بتر تشيك لتصيب اسفل القائم الايسر وترتد الى الشباك (6).
واضاف فالكاو الهدف الثاني بعدما خدع اربعة مدافعين وارسلها قوسية بيسراه فشل تشيك المتقدّم في صدّها لتستقر في الزاوية اليمنى البعيدة لمرماه (19).
وتابع اتلتيكو مدريد سيطرته وفرض ايقاعه، فأكمل فالكاو ثلاثيته بعد ان تلقى كرة من التركي أردا توران داخل المنطقة وحوّلها الى الكولومبي المنطلق بسرعة من الخلف فاقترب من المرمى وسدد رغم محاولة البرازيلي راميريش مضايقته فمرّت الكرة من بين قدمي تشيك (45).
وتمكّن اتلتيكو مدريد من اضافة الهدف الرابع بعد كرة عالية مرفوعة الى منطقة تشلسي انقض عليها المدافع البرازيلي ميراندا وتابعها بيمناه فارتطمت بكاهيل الذي حاول اخراجها وتابعت طريقها الى الشباك (60). وعوّض كاهيل بتسجيله هدف تشلسي الوحيد من متابعة (75).