يشهد يوم غدٍ الأحد ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الثاني عشر ضمن المرحلة السداسية الثالثة للأندية الأوائل في الدوري اللبناني لكرة القدم. هي المرحلة الأخيرة قبل سفر المنتخب الأول في 30 الجاري لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027 في مباراتين مع منتخبي فلسطين وبنغلادش في 6 و11 حزيران.في هذه الجولة سيلعب عند الساعة 16.00 الأنصار مع الراسينغ على ملعب طرابلس، الصفاء مع النجمة على ملعب جونيه، والعهد مع البرج على ملعب بحمدون.
هي جولة تعزيز الصدارة للأنصار الذي يحتل المركز الأول برصيد 36 نقطة، في حين يقبع الراسينغ في المركز الأخير برصيد 12 نقطة. صدارة الأنصار في حال الخسارة ستكون مهدّدة من النجمة الذي يحتل الوصافة برصيد 34 نقطة، وبالتالي فوزه على الصفاء الرابع بـ25 نقطة سيعيد له الصدارة شرطَ أن يخرج الأنصار من دون نقاط من لقائه مع الراسينغ.
في بحمدون سيكون العهد المُثقل بالجراح بعد ابتعاده بست نقاط عن الصدارة عقب خسارته أمام الأنصار في الجولة الماضية ليبقى في المركز الثالث برصيد 30، في مواجهة صعبة مع البرج الخامس بـ18 نقطة. وكذلك سيخوض العهد المباراة بعناوين عديدة: مراضاة الرئيس تميم سليمان والجمهور، التأكيد على أن الدوري لم ينتهِ بالنسبة إليه رغم صعوبة الموقف، وفي الوقت عينه استعادة الثقة بالنفس.