تأكد غياب نجم ميامي هيت، دواين وايد، عن مباراة كل النجوم (اول ستارز) المقررة على ملعب "ماديسون سكوير غاردن" في نيويورك، الأحد المقبل، لإصابته بتمزق عضلي أبعده عن مباريات فريقه الست الاخيرة.

وكان وايد (33 عاماً) قد اختير ضمن تشكيلة مباراة كل النجوم للمرة الحادية عشرة في مسيرته.
وتجمع مباراة كل النجوم سنوياً بين تشكيلتين من افضل نجوم المجموعتين الشرقية والغربية في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.
وفي مباريات البطولة، تعملق جيمس هاردن وسجل 40 نقطة ونجح في 12 متابعة و9 تمريرات حاسمة، ليقود هيوستن روكتس الى الفوز على فينيكس صنز 127-118.
وسجل هاردن نصف نقاطه في الربع الاخير ليحقق فريقه فوزه الثالث على فينيكس هذا الموسم من بينها الفوز في الثانية الاخيرة الشهر الماضي بتسديدة من هاردن نفسه.
ورفع هيوستن رصيده من الانتصارات الى 36 مقابل 16 هزيمة وهي ثالث افضل نسبة في المجموعة الغربية وراء غولدن ستايت ووريرز المتصدر ومنافسه المباشر ممفيس غريزليس.

وسجل جوش سميث 20 نقطة علماً بأنه لعب احتياطياً في صفوف الفائز، واضاف زميله باتريك بيفيرلي 15 نقطة ايضاً.
أما افضل مسجل في صفوف فينيكس، فكان اريك بليدسو بـ 32 نقطة.
وفي المباريات الاخرى، فاز ديترويت بيستونز على تشارلوت هورنتس 106-78، وشيكاغو بولز على ساكرامنتو كينغز 104-86، وممفيس غريزليس على بروكلين نتس 95-86، ودنفر ناغتس على لوس انجلس لايكرز 106-96.
وهذا برنامج مباريات اليوم: اورلاندو ماجيك - نيويورك نيكس، بوسطن سلتيكس - اتلانتا هوكس، ديترويت بيستونز - سان انطونيو سبرز، تورونتو رابتورز - واشنطن ويزاردز، ميلووكي باكس - ساكرامنتو كينغز، مينيسوتا تمبروولفز - غولدن ستايت ووريرز، نيو اورليانز بيليكانز - انديانا بايسرز، اوكلاهوما سيتي ثاندر - ممفيس غريزليس، كليفلاند كافالييرز - ميامي هيت، دالاس مافريكس - يوتا جاز، بورتلاند ترايل بليزرز - لوس انجلس لايكرز، لوس انجلس كليبرز - هيوستن روكتس.