عاد «التيار» إلى الفيوتشر«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل سحر الخطيب في حلقة الليلة من برنامج «الحدّ الفاصل» النائب نعمة الله أبي نصر (الصورة). ويتحدّث عن تحالفات تكتّل «الإصلاح والتغيير» في الانتخابات البلدية، وعن الاستراتيجية الدفاعية، وعن طروحاته في موضوع الجنسية.



أميركا ـ سوريا: حِكِّلي تحِكِّلك
«الجزيرة» < 20:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» العلاقات الأميركية ــــ السورية؟ وتسأل: ما خلفية الاتهامات الجديدة لسوريا بتزويد «حزب الله» صواريخ «سكود»؟ وما الذي يؤخر موافقة الكونغرس على السفير الأميركي الجديد في دمشق؟



في خضمّ البلديات
MTV < 20:45

يفتح وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية» ملف الانتخابات البلدية، ويتناول مسألة التحالفات، وحظوظ اللوائح بالفوز. ويستقبل، دنيز عطا الله، وربيع الهبر، وكرم كرم، وفضول فضول، للوقوف عند آخر التحليلات والإحصاءات.



«صديقي» روبير فرنجية
OTV < 20:45

في حلقة الليلة من «ميكرو سكوب» يستضيف روبير فرنجية، طوني كيوان، وريتا برصونا (الصورة)، ومجموعة من النجوم العرب هم المخرج السوري عماد رضوان، والممثل المصري محمد رياض والممثل السوري وسيم الرحبي الذين يتناولون مسلسل«يا صديقي».



فوبيا الشيخوخة
«دبي» < 18:00

تناقش دينا آل شرف في حلقة الليلة من برنامج «نسائي جداً» موضوع تحكم المرأة في الخوف من التقدم في العمر، وذلك من خلال التطرق إلى مجموعة من الإشكاليات المتعلقة بالموضوع. وتستضيف مجموعة من الاختصاصيين النفسيين والطبيين.


جينو يسحر هيفا
«الآن» < 08:15

تتابع خبيرة الرياضة هيفا حداد في اليوم من «هيفا الآن» تقديم التمارين الرياضية الصباحية، وتستقبل مؤدي الألعاب السحرية جينو، الذي يشارك في أداء التمارين وينافسها بعد ذلك في مرونة حركة العضلات ولكن بالاستعانة بالحيل الغامضة.