دويتو يارا ووائل


سرّب أوّل من أمس الدويتو الغنائي الذي جمع وائل كفوري ويارا ويحمل إسم "بعيوني". ولم تعرف بعد أسباب تسريب ذلك العمل، رغم أن كفوري طرح ألبومه الأخير "وائل" قبل شهر تقريباً وأنتجته شركة "روتانا"

ميريام بـ "آمان"

نشرت المغنية ميريام فارس غلاف ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "آمان" ويصدر قريباً متضمنّاً 13 أغنية تتنوّع بين المصري واللبناني والخليجي. وبدت الصورة لافتة، ولكنها ليست جديدة على الستايل الاستعراضي الذي تتبعه ميريام في الفترة الأخيرة. وتستقبل المغنية اللبنانية العام الجديد في سهرة تحييها في الدوحة في فندق "لاسيغال".

أحمد حلمي في العمرة

يبدو أن الممثل المصري أحمد حلمي يستعيد عافيته سريعاً، فقد نشر صورة على صفحته على فايسبوك حيث يؤدّي مناسك العمرة مع الشاعر أيمن بهجت قمر ومجموعة من أصدقائه. وكان الممثل أصيب بمرض العضال قبل شهر تقريباً وأجرى عملية جراحية في الولايات المتحدة الاميركية، وعاد أخيراً إلى مصر ويستعدّ للتحضيرات لبرنامج "للعرب مواهب" الذي يعرض في العشرين من الشهر الجاري على قناة mbc (الأخبار 15/11/2014).

لوركا تحاور واسيني

تحاور لوركا سبيتي في برنامجها «صوت الشعب» الذي يبثّ اليوم على إذاعة «صوت الشعب» (بعد موجز الرابعة والنصف ويعاد الأحد العاشرة ليلاً)
الروائي الجزائري واسيني الأعرج في حوار شامل من جزءين. يتناول اللقاء مراحل من حياة واسيني منذ الطفولة في الجزائر إلى دراسته في دمشق وعلاقته باللغة والكتابة وإقامته في فرنسا، مروراً برواياته وتفاصيلها وحتى يومنا هذا.