يبدو أن حالة النجم المصري محمد منير الصحية لا تتحسّن. وهو ما بدا جلياً في المناسبات الاجتماعية التي حضرها أخيراً، حيث تكرّر ظهوره وهو لا يستطيع التحرّك بمفرده متكئاً على مرافق أثناء السير أو الوقوف.أحدث ظهور لـ «الكينغ» البالغ 70 عاماً، كان في عزاء شقيق الفنان مدحت صالح، مساء السبت الماضي، حين سنده أحد الأصدقاء، الأمر الذي جدّد قلق جمهوره عليه. لكن مصدراً في «نقابة المهن الموسيقية» كشف في تصريحات صحافية أنّ وضع صاحب أغنية «علي صوتك بالغنا» جيّد، وأنّ ظهوره المتكرر بهذا الشكل في المدة الأخيرة عائد لتعرّضه لإصابة في قدمه في حفلة «ليالي سعودية مصرية» التي أقيمت في شباط (فبراير) الماضي في «دار الأوبرا» المصرية. علماً أنّه في هذه المناسبة تحديداً صعد على المسرح مصاباً بكسر في يده.
وأوضح المصدر أنّ الحالة تتحسّن مع مرور الوقت، مطمئناً جمهوره.
وفي وقت سابق من شهر أيار (مايو) الحالي، شارك منير في إحياء سهرة الزفاف لابنة نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وهو مريض.
تجدر الإشارة إلى أنّ ظهور صاحب أغنية «يا رمّان» جالساً على كرسي تكرّر في حفلات عدّة في الأعوام السابقة، من بينها في تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 حين جلس على كرسي في افتتاح «مهرجان الموسيقى العربية» في القاهرة نتيجة معاناته من ألم في مفصل الحوض. كما أحيا حفلة في مدينة العلمين في تموز (يوليو) 2021، بدأها جالساً على الكرسي قبل أن يغني واقفاً لمدة قصيرة. وإلى ذلك، تعرّض لإصابة في القدم دفعته للغناء جالساً في حفل «مهرجان محكى القلعة» قبل عامين، الأمر الذي تكرّر السنة الماضية في العلمين.