لم يحصر «شاهد» أعماله ضمن خانة واحدة، بل إنّ القائمين على التطبيق السعودي يواصلون سعيهم إلى جذب أكبر عدد من المشاهدين على اختلاف أذواقهم. من يراقب أعمال «شاهد» الأخيرة، يلاحظ كثافة إنتاج المشاريع الدرامية التي تُطلق من كل حدب وصوب. فبعدما بثّت المنصة مسلسلات منوّعة، حان وقت الانطلاق نحو التحريك، وتحديداً نحو القضايا التي تهم المرأة العربية!

في هذا السياق، بدأ «شاهد» أمس الخميس عرض السلسلة الدرامية «أجوان» (مأخوذة عن رواية للإماراتية نورا النومان) التي تدور في فلك تمكين المرأة وقضية اللجوء والنهوض من المعاناة.
اللافت أنّ العمل يقدّم بأصوات مجموعة من الممثلين المعروفين، على رأسهم السوري باسل خياط والمصرية يسرا والسورية رشا رزق. تجتمع أصوات الثلاثي معاً في ثلاث شخصيات أساسية. يقوم «أجوان» على التقنيات البصرية المتقدّمة والأنيمايشن والغرافيكس.
تدور السلسلة الجديدة حول فتاة شجاعة تخسر كوكبها وتفقد عائلتها، فتقرّر خوض رحلة فضائية محفوفة بالمخاطر تتعرّف خلالها على ذاتها، وتتمكّن من إيجاد القوة الكامنة في داخلها مستمدة الطاقة من صميم المعاناة والألم. لتخوض خلال حلقات المسلسل بأجزائه المتعاقبة مواجهات شيّقة مليئة بالتحدي والشجاعة والأمل.