مع اقتراب موسم الأعياد، ها هو The STATION Market يعود من جديد، ليمنح العارضين مساحة جديدة لإدخال الناس الأجواء المميّزة. فإذا كنتم تبحثون عن هدية فريدة من نوعها لتقديمها إلى من تحبون هذه هي فرصتكم. كذلك، إذا كنتم ترغبون في مشاركة أكلات ومشروبات لذيذة مع الأصحاب.


* Station Xmas Market: مستمر حتى يوم غد من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى العاشرة مساءً في منطقة جسر الواطي (بيروت). الدخول مجاني. للاستعلام: 71/684218

للعام الثالث على التوالي، تجتمع مجموعة من فرق الروك اللبنانية الشابة في مهمّة إنسانية قبيل حلول عيد الميلاد. ريع The Christmas Mission هذا العام سيذهب إلى «قرى SOS» في لبنان، لتزيود الأطفال فيها بملابس وأطعمة ومعدات منزلية.
الحدث سيجمع 28 فرقة بينها BandAge (الصورة)، وBlaakyum، وDeathtone، وViolent Peace، وSunday Arcade وغيرها، فيما سيتولّى راندي إسطفان تقديمه.

* الجمعة المقبل الساعة الثامنة مساءً والسبت الساعة السابعة مساءً في The Quadrangle (الحازمية ــ جبل لبنان). للاستعلام: 76/10759


تنتقل الفرقة اللبنانية الشابة «فرقة ع نوطة» الليلة إلى الجنوب، وتحديداً إلى منطقة الصالحية (شرق صيدا) لتقدّم سهرة فنيّة مميّزة في حانة «سهرية». حانة باتت تشكّل فسحة أمل بالنسبة إلى القاطنين في عاصمة الجنوب وحولها، وخصوصاً الشباب، الذين يفتقرون إلى مثل هذه الأماكن المخصصة للسهر. الفرقة صاحبة ألبوم «حيجاز» مؤلفة من بترا حاوي (غناء ــ الصورة)، ورغيد جريديني (ساكسوفون)، وجدي أبو دياب (بيانو)، وزاهر حمادة (باص)، وعلي صباح (غيتار) وجهاد زغيب (درامز).

* الليلة 22:00 في حانة «سهريّة» في الصالحية (شرق صيدا ــ طريق جزين العام). للاستعلام: 03/028537