واصل أوكلاهوما سيتي ثاندر مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الحادي عشر على التوالي، والعشرين في 24 مباراة حتى الآن، وجاء فوزه الأخير على حساب ضيفه سان أنطونيو سبرز 107-93، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وكان الإسباني سيرج إيباكا أفضل مسجلي ثاندر بـ 25 نقطة، فيما كان الفرنسي طوني باركر ومواطنه ناندو دو كولو الأفضل في صفوف سان أنطونيو بـ 14 نقطة فقط لكل منهما. وحقق جيريمي لين عودة موفقة الى معقل فريقه السابق نيويورك نيكس، وساهم مساهمةً أساسية في إسقاطه بين جماهيره للمرة الأولى هذا الموسم بعد 10 انتصارات متتالية، وذلك بقيادة فريقه الحالي هيوستن روكتس للفوز عليه 109-96 بتسجيله 22 نقطة. وكان جيمس هاردن الأفضل في صفوف هيوستن بـ 28 نقطة، فيما كان كريس كابلاند الأفضل لدى نيويورك بـ 29 نقطة.
وفاز ممفيس غريزليس على ضيفه شيكاغو بولز 80-71. وبرز في صفوف ممفيس مايك كونلي بتسجيله 17 نقطة، فيما كان كارلوس بوزر الأفضل في صفوف شيكاغو بتسجيله 16 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز لوس أنجلس كليبرز على ديترويت بيستونز 88-76، وفينيكس صنز على ساكرامنتو كينغز 101-90، وأورلاندو ماجيك على مينيسوتا تمبروولفز 102-93.
وهذا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز - أتلانتا هوكس، كليفلاند كافالييرز - تورونتو رابتورز، بروكلين نتس - يوتا جاز، ميامي هيت - مينيسوتا تمبروولفز، شيكاغو بولز - بوسطن سلتيكس، ميلووكي باكس - أنديانا بايسرز، دالاس مافريكس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، دنفر ناغتس - سان أنطونيو سبرز، لوس أنجلس لايكرز - تشارلوت بوبكاتس، غولدن ستايت ووريرز - نيو أورليانز هورنتس.