فيكن جرجيان رئيساً لأنترانيك
انتخبت الجمعية العمومية لنادي شباب أنترانيك لجنة إدارية جديدة في مقرها سنتر دميرجيان – النقاش. وقد فازت بالتزكية لجنة مؤلفة من 12 عضواً وزعت في جلسة خاصة عقب الجمعية العمومية المناصب كالآتي: فيكن جرجيان (رئيساً)، همبارسوم يسايان (نائباً للرئيس)، أكوب تلفيزيان (أميناً للسر)، فاتشيه ملكنيان (أميناً للصندوق)، كاري فتال وسرج زارزاوتجيان وفاتشيه أويديكيان وكيفورك سانتوريان وقره بت أبراهيميان وشانت أوهانيان وزاريه أباجيان وشاهه باباهيكيان (أعضاء).

دورة تدريبية في كرة المضرب

انطلقت الدورة التدريبية في كرة المضرب التي ينظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة تحت اشراف اللاعب الدولي السابق رونالد أجينور (من هايتي والذي كان سابقاً من بين أول عشرين مصنفاً على لائحة تصنيف الاتحاد الدولي للعبة) بين 20 و27 تموز الجاري على ملاعب النادي في الكسليك. ويحتضن الملعب الأول للنادي مباراة استعراضية في فئة زوجي الرجال بين رونالد اجينور وايلي محاسب من جهة وبين كريم علايلي وجيوفاني سماحة من جهة اخرى وذلك عند الساعة السادسة من مساء السبت 21 تموز الجاري.

مهرجان رياضي في كفرذبيان

ينظّم نادي «أكتيف كلوب» و«باراماونت توين» بالتعاون مع بلدية كفرذبيان للسنة الثالثة على التوالي نشاطاً رياضياً على جسر الحجر الطبيعي في بلدة كفرذبيان (كسروان) في 4 و5 أب المقبل. يتضمّن النشاط القفز في الهواء على علو 120 متراً وتسلّق الجبال للذكور والاناث، بالاضافة إلى عرض للجيش اللبناني (فوج المجوقل).