سباق قائد الجيش
يُنظّم نادي إيليت الرياضي سباق كأس قائد الجيش السنوي الثاني برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي وبالتعاون مع بلدية بعدران، الأحد في 23 الجاري في منطقة بعدران – الشوف على ارتفاع 1100م، وهو مخصص لجميع الفئات العمرية. تبلغ مسافة السباق 10 كلم ويمتد من مطار بعدران حتى وسط بلدة الخريبة والعودة الى ساحة العماد قهوجي في بعدران حيث نقطة الوصول.

ثلاثة ألقاب للمون لاسال في التنس

أحرز لاعبو نادي مون لاسال ثلاثة ألقاب في دورة نادي السبرينغ هيلز في التنس التي نظمها على ملاعبه في الدكوانة - مار روكز بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة.
وقد جاءت النتائج على الشكل الآتي: - فئة 12 سنة ذكور: مركز أول راوول يزبك - نادي مون لا سال، - فئة 12 سنة إناث: مركز أول ياسمين غاوي، - فئة 14 سنة ذكور: مركز أول سيديرك سماحة.

القديس يوسف بطلة المدارس في الركبي ليغ

أحرز فريق مدرسة القديس يوسف – قرنة شهوان بطولة لبنان المدرسية للركبي ليغ بفوزه على فريق المدرسة النموذجية الرسمية – طرابلس بنتيجة 36 – 6 (الشوط الأول 10 – 6)، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب في قرنة شهوان. وسلّم مدير العمليات في الاتحاد اللبناني للركبي ليغ بالوكالة فيصل جابر كأس البطولة إلى كابتن الفريق الفائز جو معوض. وكانت مدرسة القديس يوسف أحرزت بطولة بيروت المدرسية، فيما أحرزت المدرسة النموذجية الرسمية بطولة الشمال.
(الأخبار)