الرياضي ثالثاً عربياً


حلّ الرياضي ثالثاً في بطولة الاندية العربية بعد فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 91-68 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وكان الرياضي قد خرج من الدور نصف النهائي على يد جمعية سلا المغربي المضيف بعدما فاز الأخير 71-59، فيما خسر الاهلي امام الريان القطري 90-78.

واعتمد المدرب سلوبودان سوبوتيتش على اللاعبين غير الأساسيين عادة، حيث غاب عن اللقاء إسماعيل أحمد، فيما شارك لورين وودز وبرايون راش لدقائق معدودة، فبرز علي حيدر بتسجيله 34 نقطة مع 10 متابعات. اما من ناحية الأهلي، فلم يشرك ايضاً هدّافه السيراليوني ألفا بانغورا.

خسارة ثقيلة لمنتخب الشابات

فقد منتخب لبنان للشابات دون 19 سنة بكرة القدم حظوظه ببلوغ نهائيات كأس آسيا 2015 إثر خسارته الثقيلة امام نظيره الأوزبكي 0-7 (الشوط الأول 0-3) في المباراة التي جمعتهما على ملعب البتراء في عمان ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات التي تستضيفها الأردن.
وكان لبنان قد استهل مشواره في التصفيات بخسارة امام الأردن بثلاثية نظيفة فبقي رصيده خالياً من النقاط لتتلاشى آماله في التأهل. وتأثرت اللاعبات اللبنانيات بالإرهاق بعد أقل من 48 ساعة على خوضهنّ المباراة الأولى امام الأردن، إضافة إلى غياب قلب الدفاع آية الجردي بسبب الإصابة، كما أجبرت المدربة هبة الجعفيل على إجراء ثلاثة تبديلات إضطرارية إثر إصابة لاعبة الوسط آية جمال الدين في انفها، ما استدعى نقلها إلى المستشفى، والمدافعة رنا المقداد وحارسة المرمى هبة المقلي.
ويختتم لبنان مشاركته في التصفيات بمباراة هامشية بمواجهة الهند غداً الأحد، قبل أن يعود إلى بيروت الاثنين..