يسعى بايرن ميونيخ إلى تأكيد انطلاقته الناجحة بقيادة مدربه الجديد توماس توخيل عندما يستضيف فرايبورغ الوصيف، اليوم الساعة 21:45 بتوقيت بيروت في ربع نهائي مسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم، فيما يواجه لايبزك خطر فقدان اللقب خلال استضافته بوروسيا دورتموند غداً الأربعاء الساعة 21:45 أيضاً.وعلى ملعب «أليانز أرينا» في ميونيخ، يملك توخيل فرصة تعزيز بدايته القوية على رأس الإدارة الفنية للنادي البافاري، عندما يستضيف فرايبورغ رابع البوندسليغا ووصيف بطل مسابقة الكأس الموسم الماضي. ويلتقي الفريقان السبت المقبل في فرايبورغ في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري، قبل رحلة البافاري إلى إنكلترا ومواجهة مانشستر سيتي في 11 نيسان الحالي في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا. وحقّق توخيل انطلاقة مثالية في أول مباراة بعد تعيينه خلفاً ليوليان ناغلسمان المقال من منصبه، وذلك بقيادته بايرن إلى العودة للصدارة وسكة الانتصارات، بفوز كبير على ضيفه وغريمه التقليدي فريقه السابق بوروسيا دورتموند (4-2) يوم السبت الفائت في المرحلة السادسة والعشرين.

لايبزك مهدّد
من جهته يواجه لايبزك خطر فقدان اللقب عندما يستضيف غداً الأربعاء بوروسيا دورتموند الساعي إلى تعويض خسارته الأولى هذا العام عندما سقط أمام بايرن. وستتجدد المواجهة بين الفريقين بعدما التقيا مطلع الشهر الماضي في الدوري وفاز دورتموند (2-1)، واستعاد بعدها لايبزك توازنه بثلاثية في مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ، قبل أن يُمنى بثلاث هزائم متتالية أمام مانشستر سيتي الإنكليزي (صفر-7) في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال وبوخوم (صفر-1) وماينتس (صفر-3).
وفي باقي مباريات الكأس يلتقي أينتراخت فرانكفورت مع أونيون برلين اليوم الساعة 19:00، فيما يتواجه نورمبرغ من الدرجة الثانية مع شتوتغارت غداً الساعة 19:00.