دعت الهيئة الإدارية لنادي النجمة جماهير النادي على امتداد الوطن إلى الالتفاف حول الفريق ودعمه في استحقاقه الختامي لهذا الموسم في نهائي كأس لبنان أمام طرابلس، غداً الثلاثاء عند الساعة 16.45 على ملعب صيدا.


وإذ لفتت إلى دخول الفريق في معسكر داخلي لمدة يومين في أحد فنادق العاصمة استعداداً لهذا اللقاء، دعت الهيئة الإدارية الجهاز الفني واللاعبين إلى بذل الجهد والعرق لتحقيق الفوز وإحراز اللقب لإهدائه إلى الجماهير المتوقع حضورها بكثافة في الملعب أو عبر الشاشة.   وطالبت الهيئة الإدارية بضرورة المواكبة الكثيفة للفريق في صيدا عبر ملء المدرجات المخصصة لفريقنا بشكل كامل، معربة عن ثقتها بأن الجماهير النجماوية لن تخذلها كعادتها. 
ودعت القاعدة الحاضرة في المدرجات إلى تشجيع الفريق طوال المباراة بالهتافات الحضارية والعقلانية ونبذ المصطادين في الماء العكر الذين قد يندسون في صفوفهم وعدم الانجرار وراءهم. 
وشكرت الهيئة الاتحاد على تجاوبه مع رغبة النادي في تغيير الموعد والمكان، وبلدية صيدا بشخص رئيسها محمد السعودي على موافقته على وضع المنشأة الوحيدة العاملة بشكل لائق بتصرف المباراة. كذلك شكرت الهيئة القوى الأمنية على تجاوبها مع رغبة النادي وموافقتها على ضمان أمن المباراة.  وفي الختام، دعت الهيئة الجمهور إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية وأفراد الانضباط في مكتب جمهور النجمة للحفاظ على المنشأة وإخراج المباراة في أجمل حلة.