فوز منتخب اليد
خاض منتخب لبنان لكرة اليد أولى مبارياته ضمن معسكره في تونس، استعداداً لبطولة آسيا، الشهر المقبل في بيروت، وكانت أمام فريق منزل تميم، الذي يلعب في الدرجة الأولى، وفاز عليه 33 - 28. وسيخوض اللبنانيون مباراتهم الثانية أمام فريق الترجي.

فوز الأنوار والأمن العام

فاز فريق الأنوار على الجيش 3 - 0 (25 - 18، 25 - 21، 25 - 16) على ملعب مجمع المر ضمن المرحلة الثانية لللدور الثاني من بطولة لبنان للكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان بسام وبيار جميّل.
وفي مباراة ثانية فاز الأمن العام على دلهون 3 - 0 (25 - 24، 25 - 22، 25 - 19) على ملعب مجمع الحريري. قاد المباراة الحكمان شبل ضرغام ومحمد البابا.
من جهة ثانية، أعلن الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة في جلسته الأسبوعية الأخيرة مقررات، أهمّها: ـ إسقاط نادي بيبلوس من الدرجة الثانية إلى الثالثة نتيجة انسحابه من البطولة. ـ قبول انتساب نادي شباب البقاع (جب جنين) إلى عائلة الاتحاد. ـ توزيع فرق الدرجة الثالثة على 4 مجموعات (6 في كل واحدة)، وتكليف رئيس لجنة المسابقات الياس طايع بوضع برنامج مبارياتها، على أن تنطلق البطولة في 23 آذار على ملاعب غزير ومون لاسال وجامعة هاواي. ـ تكليف الياس طايع بوضع برنامج مباريات بطولة السيدات (7 فرق) التي ستنطلق في 13 آذار. ـ دعوة الأندية للمشاركة في مسابقة كأس لبنان، مع تحديد يوم 8 آذار المقبل كآخر مهلة لتلقي المشاركات، على أن تنظّم المسابقة في نيسان المقبل.
ـ تسلّم السيرة الذاتية للمدرب التونسي منير كاره المتوقع تسلّمه دفّة المنتخب الوطني وعرضها على إيلي موسى لإبداء الرأي، مع التوافق على ضرورة التعاقد مع مدرب للمنتخب حداً أقصى 28 شباط.

حل التواقيع للكيك بوكسينغ

قرّرت الهيئة الإدارية لاتحاد الكيك بوكسينغ ـ سافات، في جلستها الأربعاء الماضي، حلّ تواقيع جميع اللاعبين مع نواديهم الحالية وإعطاء مهلة للتوقيع على الكشوف الجديدة قبل بداية النشاط الرسمي للاتحاد للعام الحالي، وطلبت الهيئة من جميع النوادي تسلم الكشوف الاتحادية وإعادة تسليم الكشوف الموقعة في مهلة أقصاها مساء الأربعاء 10 شباط المقبل. وبعد مناقشة المواد الموجودة ضمن المرسوم الوزاري الرقم 213 وخاصةً المتعلقة بأنظمة الاتحادات الرياضية وقوانينها، قرر المجتمعون إعداد مشروع لتعديل هذه المواد وعرضها على الجمعية العمومية للاتحاد للتصديق عليها وإقرارها في اجتماع الجمعية العمومية السنوي العادي، الساعة 10,00 صباح الأحد 7 شباط في مقر الاتحاد.

عراك في الركبي ليغ

لم يُكتب للمرحلة السابعة من بطولة بنك بيروت للركبي ليغ أن تنتهي طبيعياً، إذ توقفت مباراة الأميركية والأميركية للعلوم والتكنولوجيا قبيل انتهاء الشوط الأول إثر إشكال بين اللاعبين، بينما فاز جونية، حامل اللقب، على الركبي ليغ بنتيجة 34 – 14، وذلك على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.