◄ تشهد «المؤسسة اللبنانية للإرسال» موجة جديدة من الاستقالات في مواقع إداريّة بارزة. وآخر المستقيلين المدير المالي في المحطة إيلي صعب، رئيس تحرير أخبار الفضائية إيلي حرب، كما يتردد أنّ مدير برامج المحطة الفضائيّة طوني كرم على وشك تقديم استقالته أيضاً.


◄ في حلقة أول من أمس من برنامج «مصر النهار ده»، فشلت المبادرة التي أطلقها الإعلامي محمود سعد، وخالد الجندي، لمصالحة مرتضى منصور وأحمد شوبير. وبعدما وجّه منصور اتهامات إلى شوبير مستنداً إلى وثائق عدة، غادر الاستديو محتجّاً على سخرية شوبير منه. وقال هذا الأخير إنّه جاء للصلح لا للمواجهة. من جهته رفض محمود سعد إنهاء الحلقة، فنزع الميكرفون وطلب من المخرج عماد الغول عرض التترات مباشرةً.

◄ ستمثِّل نجمة موسيقى الريف الكندية شنايا تواين في مسلسل خاص بها، يروي عودتها إلى القمة بعد انفصالها عن زوجها السابق. وجاء في موقع «بيبول» أن المغنية (44 عاماً) ستمثّل في مسلسل «لمَ لا؟ مع شنايا تواين» الذي ستعرضه قناة «أون» الخاصة بمقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري. وجاء في بيان القناة «سيتابع هذا المسلسل حياة تواين منذ تسلّقها القمة مجدّداً. إنها رحلة شخصية مليئة بالخطر والاكتشافات والمغامرات غير المتوقعة». وكانت المغنية قد وضعت أشرطة عدّة مصوّرة لها على موقعها الإلكتروني تظهر أسفارها واستمتاعها مع ابنها وصديقها الجديد بعد انفصالها عن زوجها روبرت لاينج في أيار (مايو) 2008 بعد خيانته لها مع صديقتها.

◄ هدّد أدهم محمود نجل العالم المصري الراحل مصطفى محمود، بمقاضاة قناة «إيه آر تي» بسبب سوء استغلالها لحلقات البرنامج الشهير «العلم والإيمان»، دون دفع حقوق والده، سواء خلال حياته أو بعد وفاته. وطالب باستعادة الحلقات والحصول على الحقوق المهدورة.

◄ قالت النجمة الأميركية ليندسي لوهان إنها تشعر بالاشمئزاز من خبر خطوبة والدها لامرأة عشرينية. ونقل موقع «يو أس ماغازين» عن لوهان (23 عاماً) قولها «سأتقيّأ» وأضافت «لم أكن بحاجة إلى تلك المعلومة» التي عدّتها مقرفة.
يذكر أن والد ليندسي، مايكل لوهان (50 عاماً) والمراسلة الصحافية كايت مايجور (27 عاماً) أعلنا خطوبتهما يوم الثلاثاء الماضي.
وتواجه ليندسي مشاكل مع والدها الذي تتّهمه بأنه سيّئ، فيما يدعوها هو إلى الدخول إلى مركز لإعادة التأهيل لتعالَج من إدمانها المخدّرات.