يا رايح عضيعتنا...

«المنار» < 16:20

تطرح سوزان شعيتو في حلقة اليوم من برنامج «مشكلة ورأي» على «المنار» موضوع اللبنانيين المغتربين. وتتناول المشاكل التي يعيشونها وسبب هجرتهم، إلى جانب الأسباب التي تمنع عودتهم. وتستقبل بسام الهاشم، وفيصل عبّاس، وهيثم جمعة.


بيروت تُحتضر؟
MTV < 21:15

تطرح فيوليت خير الله في حلقة «أكيد فينا» المشاكل التي تعانيها بيروت وتستضيف وزير الأشغال العامة غازي العريضي، وحكمت ديب، وجوزف الدويهي. ومقابل أصحاب القرار، تطلّ مجموعة ضغط تضمّ نقولا صحناوي، وبيار الضاهر، جهاد قيامه وجو قديح (الصورة).


آخر أخبار دينا
«الآن» < 21:15

تستقبل حلقة «شو في ما في» داليدا الرحباني التي تتحدث عن أهم المحطات الفنية في مسيرة «فور كاتس» وأنشطتها الحالية، كما تجول الحلقة داخل كواليس تصوير أغنية جديدة للفنانة اللبنانية دينا حايك (الصورة). تابعوا الحلقة لمزيد من الأخبار الفنية.


كل شيء عن دبي مع لبنى
«دبي وان» < 16:30

تبدأ قناة «دبي وان» اليوم عرض الحلقة الأولى من برنامج City Wrap، الذي تقدمه الإماراتية لبنى حبيب. ويستعرض البرنامج أبرز الأحداث الاجتماعية والثقافية والفعاليات الترفيهية في دبي، إلى جانب تغطية أهمّ المؤتمرات والاحتفالات في الإمارة.


جوزيف... تسلملي تحليلاتك
«الجديد» < 10:30

يحلّ الصحافي جوزيف أبو فاضل ضيفاً على برنامج «الحدث» صباح اليوم على شاشة «الجديد» ليتناول آخر التطورات السياسية على الساحة المحلية، وخصوصاً موعد زيارة الرئيس سعد الحريري لسوريا، إلى جانب التطورات الأمنية في عيون أرغش.


سامي يخترق «الموساد»
«الجزيرة» < 22:05

هل مَنَعَ التطبيعُ، «الموساد» من التجسس على الدول العربية؟ متى بدأ «الموساد» باختراق الأجهزة الفلسطينية؟ هل أسطورة جهاز الاستخبارات الإسرائيلية سببها قوته أم هي مجرد دعاية؟ يطرح سامي كليب هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامج «الملفّ».