تزوّج النجمان جنيفر لوبيز وبن أفليك في ولاية نيفادا الأميركية، بعد 18 عاماً من انتهاء علاقتهما الأولى التي حظيت بتغطية إعلامية واسعة في ذلك الوقت، بحسب سجلات محكمة نُشرت السبت واطلعت عليها وكالة «فرانس برس».وأفادت وثيقة زواج من مقاطعة كلارك التي تضم مدينة لاس فيغاس أن بنيامين غيزا أفليك تزوّج جنيفر لوبيز.
وبحسب الوثيقة، اختارت المغنية والممثلة البالغة 52 عاماً أن تأخذ اسم عائلة زوجها لتصبح جنيفر أفليك.
وكانت لوبيز، وهي أيضاً سيدة أعمال ولديها مجموعة مستحضرات تجميل وعطور تحمل اسمها، أعلنت في نيسان (أبريل) الماضي خطوبتها من الممثل في فيديو قصير.
التقى الثنائي عام 2002 خلال تصوير فيلم «جيلي»، وقد تابع مصورو الباباراتزي علاقتهما. وأرجئ زواجهما الذي كان مقرراً في عام 2003 قبل إعلان انفصالهما عام 2004.
تحدّثت لوبيز عن علاقتها المتجددة مع أفليك في مقابلة مع مجلة «بيبول» في شباط (فبراير) 2022، قائلةً: «إنّها قصة حب جميلة حصلت على فرصة ثانية».
ومنذ استئناف علاقتهما، أصبح النجمان «لا ينفصلان» كما أنّهما اشتريا منزلاً في بيفرلي هيلز كما أفاد موقع TMZ المتخصص بأخبار المشاهير.
وقبل هذا الزواج، دخلت صاحبة أغنية Jenny from the Block القفص الذهبي ثلاث مرات. وكان المغني مارك أنتوني من بين أزواجها وأنجبت منه توأماً ماكس وإيميه.
أما أفليك، فكان متزوّجاً من الممثلة جنيفر غارنر التي أنجب منها «فايوليت» و«سيرافينا» و«صامويل».