قبل أشهر نقلت صحيفة «نيويورك تايمز» خبراً يفيد بأنّ ورثة ويتني هيوستن أبرموا اتفاقاً لإحياء ذكرى المغنية الأميركية، قد يفضي إلى صدور ألبوم يتضمّن أغنيات لم تنشر سابقاً وجولة تقوم على تقنية صور تجسيمية ثلاثية الأبعاد أو الـ «هولوغرام». اليوم، بات من المؤكد أنّ جولة الـ «هولوغرام» ستنطلق في المملكة المتحدة في عام 2020، وستكون من إنتاج شركة «بيس إنترتينمنت» التي سبق أن أنجزت جولات مشابهة لأسماء عدّة من بينها روي أوربيسون وآيمي واينهاوس.

في حديث إلى «ميوزيك ويك»، قال سيث فيبر من شركة «برايماري ويف» إنّ العرض سيكون «رائعاً… لقد بذلت جمهور كثيرة ليكون حقيقياً قدر الإمكان. ستكون تجربة استثنائية من دون شك».
ومن المتوقع أن تشكل الجولة أغنيات اشتهرت بصوت الفنانة التي توفيت في العام 2012 عن 48 عاماً، من بينها: I Wanna Dance With Somebody (Who Loves Me)، و The Greatest Love of All.
علماً بأنّه إلى جانب الألبوم المحتمل هناك هناك عرض موسيقي متوقع في «برودواي»، غير أنّه غير مؤكّد بعد.
وكانت صاحبة أغنية I Will Always Love You التي تعد الفنانة الحائزة أكبر عدد من الجوائز في التاريخ قد وجدت جثة في حوض الاستحمام في جناح الفندق حيث كانت تستعد للمشاركة في الاحتفال الـ 54 لتوزيع جوائز «غرامي». وفي السنوات السابقة لرحيلها، شكّلت مادة دسمة لصفحات التابلويد بسبب إدمانها الكوكايين والماريوانا والعقاقير والكحول.