منذ أيام، طرحت الفنانة نجوى كرم كليب «ملعون أبو العشق» (كلمات عامر لاوند ــــ ألحان وتوزيع على حسون). شريط نفذّه المخرج وليد ناصيف، في شارع «الحمرا» الرئيسي في بيروت، على طريقة «فلاش موب» (تجمع مفاجىء لمجموعة أشخاص يقومون بعمل ما من ثمة يتفرقون). هكذا، فجأة اختير أكثر الشوارع حيويةً في بيروت، واكثره اكتظاظاً وتنوعاً في الجنسيات والأعراق، لتحضر كرم في وسطه (قهوة «الكوستا» سابقاً)، وتقوم فجأة بالغناء والرقص، وسط جموع ترقص من حولها الدبكة. أربع دقائق و23 ثانية، هي مدة الشريط، الذي تفننت كاميراته (استخدمت كاميرا الفانتوم لتلتقط صوراً بانورامية لبيروت ولشارع الحمرا) في التقاط ردود فعل الحاضرين في في تلك اللحظة، منهم من حمل هاتفه وأخذ يلتقط صوراً للفنانة اللبنانية، وآخرون بدت الدهشة على وجوههم، فبدا كأننا في مساحة تفاعلية إختبارية، ابتكرها ناصيف، وسط الزحمة والناس، وغامرت بها «شمس الغنية» في الحضور بينهم والغناء بفرح، والرقص معهم، وتشارك معهم إيقاعات هذه الأغنية. ينتهي الكليب عند مغادرة كرم للشارع البيروتي، وهي تمدّ يدها من نافذة السيارة لتحيي المارة، الذين توافدوا للسلام عليها كأي فنانة عادت الى نجوميتها. يذكر أن الكليب حصد الى اليوم مليونيّ مشاهدة على حساب «روتانا» الرسمي.