أفصح بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي بطل الدوري الموسم الماضي عن رغبته في تتويج نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم، الذي سينطلق الأسبوع المقبل في 14 حزيران/يونيو الجاري.وفي تصريح للمدرب الإسباني لصحيفة «ماركا»، قال غوارديولا: «سأكون سعيداً لو توّج ميسي بلقب المونديال مع منتخب الأرجنتين»، وأضاف: «يجب أن تكون إلى جانب الفريق الذي يضم اللاعبين الذين تحبهم، بين إنكلترا وألمانيا والأرجنتين وإسبانيا، بالتأكيد سيفوز أحد هذه المنتخبات باللقب».
وعلّق بيب غوارديولا حول عودته لتدريب النادي الكاتلوني مرّة أخرى: «لا أفكر إطلاقاً في العودة لتدريب برشلونة، أكن الكثير من الاحترام والتقدير للمدرب الحالي في الفريق أرنستو فالفيردي».
وأنهى بيب تصريحاته للـ«ماركا» حول ما يتعلّق بشعوره بالراحة في مانشستر سيتي حيث قال: «لا أشعر هناك (في السيتي) أنني خاضع للمحاكمة، سواء فزت أو خسرت».
الجدير بالذكر بأن بيب قد فاز بلقب الدوري الإنكليزي مع فريقه مانشستر سيتي الموسم الماضي وبأرقام قياسية عدّة منها تخطّي 100 نقطة في الدوري بالإضافة إلى تحقيقه للقب بعد أن خسر في مباراة واحدة فقط.