أعرب لاعب وسط منتخب إنكلترا لكرة القدم كوبي ماينو عن سعادته لاستمرار مدرّبه في مانشستر يونايتد الهولندي اريك تن هاغ في منصبه، بعد أن كان مهدّداً بالإقالة.وكان تن هاغ منح ماينو فرصته الأولى في صفوف "الشياطين الحمر" فلم يخيّب آماله وفرض نفسه في التشكيلة الأساسية الموسم الفائت والذي توّجه بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى مانشستر سيتي في نهائي كأس إنكلترا ليقود فريقه إلى الفوز بها.
وقال ماينو لمجموعة من الصحافيين في مقرّ تدريب منتخب إنكلترا المشارك في كأس أوروبا المقامة حالياً في ألمانيا: "سعيد بالبناء معه، لقد أحرز حتى الآن كأسين (كأس الرابطة الإنكليزية العام الماضي) وآمل أن نحرز المزيد في المستقبل". وتابع: "من المهم أن تحصل على راحة البال. لقد وضع ثقة كبيرة بي ولا أستطيع شكره بما فيه الكفاية".
وشارك ماينو بديلاً في المباراة الأولى لمنتخب إنكلترا في مواجهة صربيا (1-0) في أوّل مباراة في بطولة كبرى له، علماً أنه انضم إلى صفوف المنتخب للمرّة الأولى في آذار الماضي.
وتواجه إنكلترا الدنمارك في فرانكفورت الخميس حيث سيلتقي ماينو بزميليه في مانشستر يونايتد كريستيان إريكسن وراسموس هويلوند وقال في هذا الصدد: "أنا وراسموس شابان وقريبان جداً من بعضنا".
وتابع: "أما كريستيان فتعلّمت الكثير منه، ما يقوم به بعد ما حدث له في كأس أوروبا الماضية (تعرّض لسكتة قلبية)، أمر مدهش".