ستعرض شبكة «أمازون برايم» فيلماً وثائقياً يستعرض حياة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وصعوده إلى عالم النجومية.
وأعلن اللاعب عن الوثائقي المنتظر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب في جملة قصيرة: «دعني أخبرك قصتي في عام 2022، عبر برايم فيديو».

وقدّم ليفاندوفسكي أحد أفضل المواسم الفردية في تاريخ الدوري الألماني في موسم 2020/2021. وسجل نجم بايرن ميونيخ 41 هدفاً في البطولة الألمانية، متجاوزاً الرقم القياسي الذي سجله لاعب بايرن ميونيخ السابق غيرد مولر، والذي صمد لمدة 49 عاماً.

وساعدت أهداف اللاعب البولندي النادي على الفوز بلقب الدوري الألماني التاسع توالياً، بعد عام واحد فقط من فوز ليفاندوفسكي بجائزة «فيفا» لأفضل لاعب في العالم لعام 2020.

وقال المهاجم البولندي عن الفيلم: «نريد أن نحكي قصة الصعود والهبوط، ونقاط القوة والضعف كما هي، لتقديم الأحداث كما حدثت بالفعل».

وتابع ليفاندوفسكي أن الوثائقي يجب أن «يُظهر العديد من جوانب مسيرتي التي تهمّ عشاق كرة القدم»، مضيفاً «لكني آمل أن يقدّر المشاهدون الذين لا يشاهدون كرة القدم بانتظام، التفاصيل الصغيرة الكثيرة. أريد أن يكون الفيلم الوثائقي مصدر إلهام للأطفال الذين يحلمون بتحقيق شيء كبير لكنهم لا يعتقدون أنهم يستطيعون فعل ذلك».

وبالرغم من أن مهاجم بايرن ميونيخ تمتّع بنجاح فردي منقطع النظير في السنوات القليلة الماضية في ملعب «أليانز أرينا»، إلا أن صعوده إلى النجومية لم يكن رحلة سهلة. هذه الرحلة بالذات هي ما يريد اللاعب رقم 9 في بايرن إظهاره في هذا الوثائقي.

وقال المدير الإداري لشركة «برايم فيديو» في ألمانيا، كريستوف شنايدر، إن قصة ليفاندوفسكي «لا تتعلق فقط بالنجاح، ولكن تدور أيضاً حول الصعوبات والنكسات التي كان عليه التغلب عليها في حياته المهنية، وحول إرادته غير المشروطة لتحقيق أشياء عظيمة في النهاية».

ورغم أن تاريخ الإصدار الدقيق للفيلم لم يُذكر حتى الآن، إلا أن الوثائقي سيكون متاحاً خلال عام 2022.




اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا