اختار اللاعبون المحترفون في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، جناح توتنهام هوتسبر الويلزي غاريث بايل أفضل لاعب في البطولة المحلية لموسم 2010-2011. وحلّ الفرنسي سمير نصري لاعب وسط أرسنال ثانياً، والأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي ثالثاً، علماً بأن المنافسة شملت أيضاً الصربي نيمانيا فيديتش من مانشستر يونايتد، والهولندي رافايل فان در فارت من توتنهام، ولاعب وسط وست هام سكوت باركر، والاسكوتلندي تشارلي أدم من بلاكبول.كذلك، اختير لاعب وسط أرسنال ومنتخب أنكلترا المتألق جاك ويلشير أفضل لاعب واعد.



يواجه ميلان متصدر الدوري الإيطالي مشكلة هجومية إضافية بعد تأكد غياب مهاجمه البرازيلي الكسندر باتو ثلاثة أسابيع بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.
وخرج باتو وهو يعرج في المباراة التي فاز فيها الفريق اللومباردي على سمبدوريا 3-0 في نهاية الأسبوع، وقد أظهرت الفحوص إصابته بشدّ عضلي.

■ ■ ■

يبدو بايرن ميونيخ الألماني متفائلاً حيال ضمّ حارس شالكه الدولي مانويل نوير إلى صفوفه؛ إذ قال المدير الرياضي كريستيان نيرلينغر لصحيفة «سودويتشي تشانيتونغ»: «هناك نية واضحة. السؤال المطروح الآن هو عن سرعة التوصل إلى اتفاق»، بينما قال أولي هونيس: «أعرف قراره، لكن ينبغي انتظار ما سيحدث».