تأهل الاميركي سام كويري، المصنف ثانياً، الى نهائي دورة لوس انجلس الدولية لكرة المضرب المقامة على ارض صلبة والبالغة جوائزها 638 الف دولار للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه في نصف النهائي على مواطنه راجيف رام 6-3 و7-6. وسيواجه كويري في النهائي الليتواني ريكارداس بيرانكيس الصاعد من التصفيات الذي تغلب على الاوسترالي مارينكو موتاسيفيتش الخامس 7-5 و6-1.
وحقق كويري فوزه الثاني عشر في هذه الدورة توالياً، وهو يطمح الى احراز اللقب الثالث ومعادلة مواطنيه اندريه اغاسي وجيمي كونورز اللذين احرز كل منهما اللقب 3 مرات ايضاً.
من جانبه، سيخوض بيرانكيس (22 عاماً) اول نهائي في مسيرته، وهو يأمل إيقاف مشوار منافسه واحراز باكورة القابه.

دورة باكو

توجت الصربية بويانا يوفانوفسكي، المصنفة خامسة، بطلة لدورة باكو الدولية المقامة على ارض صلبة والبالغة جوائزها 220 الف دولار، اثر تغلبها على الاميركية جوليا كوهن 6-3 و6-1 في المباراة النهائية.
وأصبح هذا اللقب هو الاول ليوفانوفسكي في دورات رابطة المحترفات. وخاضت يوفانوفسكي (20 عاماً ومصنفة 97 عالمياً) اول مباراة نهائية في مسيرتها الاحترافية على غرار كوهن (23 عاماً ومصنفة 134 عالمياً)، واحتاجت الى ساعة و34 دقيقة لتحقيق فوزها الاول على كوهن في اول مباراة بينهما.

بطولة كيتسبويل

احرز الهولندي روبن هاسه لقب بطولة كيتسبويل بعد تغلبه على الالماني فيليب كولشرابير.
ففي المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت في النمسا فاز هاسه المصنف الثالث على كولشرايبر المصنف الأول بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.
وتعافى هاسه من خسارته المجموعة الاولى 6-7 ليفوز بالمجموعتين الثانية والثالثة 6-3 و6-2 ويحرز اللقب.