طبّال بطل سباق الدراجات الهوائية
نظم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية سباقاً برعاية السفارة البريطانية في لبنان في منطقة ضبية على مسار مقفل. وأعطى إشارة الانطلاق عضو اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات فاتشيه زادوريان.

وفاز بلقب السباق نبيل طبّال، قاطعاً مسافة 80 كلم في ساعتين ودقيقتين و38 ثانية، تلاه زاهر الحاج في المركز الثاني وصلاح رباح في المركز الثالث.
وحضر سفير بريطانيا في لبنان توم فليتشر، قائلاً بأنه سعيد جداً لإحراز الدرّاج البريطاني برادلي ويغنز لقب دورة فرنسا للدراجات كونه أول بريطاني يفوز باللقب في تاريخ الدورة. كما أمل أن يحقق اللاعبون المشاركون في دورة الألعاب الأولمبية نتائج جيدة، مشيراً الى أنه سيزور البعثة اللبنانية الأسبوع المقبل في القرية الأولمبية. وفي الختام، وزع فليتشر وزادوريان الكوؤس والجوائز على اللاعبين.

دورة كفوري للتنس

تنطلق اليوم دورة «وائل كفوري فيرست ان» السنوية الثانية بالتنس على ملعب بلّونه بارك. والدورة مخصصة للفئات التالية: فردي الرجال (16 لاعباً)، فردي السيدات (8 لاعبات)، قدامى (40 سنة وما فوق) وزوجي رجال. وفي ما يلي برنامج اليوم الأول:
الساعة 16,00-قدامى فوق ال40 سنة: أمين صفير × جورج قبلان، الساعة 18,00(الافتتاح الرسمي للدورة )-زوجي رجال: ابراهيم ابو شاهين وايلي كعدي × شربل شقير وروبن حرب. الساعة 19,30 - فردي رجال: ابراهيم ابو شاهين × جاد صليبي، الساعة 21,00 زوجي رجال: بسام بيدس وروجيه مجدلاني × جاد كركي وجواد عميس. الساعة 22,00- قدامى فوق الـ40 سنة: ابراهيم شلح × مازن حكيم.