قبض فريق الجيش اللبناني على صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بشكلٍ مؤقت، وذلك بعد عودته بفوزٍ عزيز من مجمع نبيه بري الرياضي بتغلبه على مضيفه الحلوسية 9-4، في المرحلة السادسة من البطولة.ورفع الجيش بالتالي رصيده الى 16 نقطة، متقدّماً بفارق 3 نقاط على الصداقة حامل اللقب، والذي سيلعب مباراته في هذه المرحلة امام جامعة القديس يوسف في 20 ايلول المقبل بعد تأجيلها بسبب مشاركته في بطولة الاندية الآسيوية في اليابان.

سجل للجيش احمد حموضة وبسام احمد وحسن صالح وبطرس زخيا وحسين أونداش ومحمد قبيسي ومحمد الحاج ومحمد ابو زيد وعبدالله الدبس خطأ في مرماه. اما الحلوسية فقد سجل له الدبس نفسه، وعباس نصرالله واحمد نصرالله ومحمد نصرالله.
وعلى ملعب مجمع الرئيس لحود، استعاد بنك بيروت توازنه بعدما تلقى خسارته الاولى امام جامعة القديس يوسف في المرحلة الماضية، فبقي قريباً من ثنائي الصدارة اللذين لم يخسرا حتى الآن، وذلك بفوزه السهل على الشويفات 5-0، سجلها ناصيف عبود وعلي طنيش (2) والبرازيلي رودولفو دا كوستا ومصطفى سرحان.
وفي مباراتين اخريين، فاز طرابلس الفيحاء على مؤسسة الربيع 6-2، والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا على الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 3-2.
وأبقى بلدية الغبيري على موقفه القوي في دائرة المنافسين على المراكز المتقدمة بعدما حسم «دربي» البلديات بتغلبه على بلدية حارة حريك 7-4، على ملعب الرئيس لحود ايضاً. سجل للفائز محمود دقيق (2) وحسن باجوق (3) ومحمد حافظ وعبدالله الحسن، وللخاسر محمد سعيّد (3) ومحمد فوعاني.
وكان فريق بلدية الغبيري قد سجّل بداية متعثرة أمام فريقي الصداقة (بطل لبنان) وبنك بيروت الذي يضم عدداً من النجوم، فعقدت ادارة النادي سلسلة من جلسات التقييم والمراجعة حيث نجح الفريق بعدها بتحقيق أربعة انتصارات متتالية جاءت على حساب مؤسسة الربيع (8 - 2) والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا (7 - 3) والجامعة الاميركية للثقافة والتعليم (6 - 4) وآخرها أمام بلدية حارة حريك. ويشرف على الفريق رئيسه ماهر سليم ونائبه سعيد محمد الخنسا وأمين السر مصطفى حمدان عبر المتابعة الميدانية والادارية والوقوف على كافة التفاصيل والمستجدات بمعاونة محمد حسين حسن الخنسا (ادارياً ولوجستياً) والمعالج علي الزين (طبياً) والكابتن علي الحسيني (مديراً فنياً).
وتستكمل البطولة يوم الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة حيث يلعب حرة حريك مع AUCE عند الساعة 19.00، والسبت AUST مع الحلوسية (19.00)، وبنك بيروت مع الجيش (21.00)، والأحد طرابلس مع الغبيري (19.00)، والربيع مع القديس يوسف (21.00) وجميع المباريات على ملعب مجمع الرئيس لحود. وتختتم المرحلة الخميس في 5 أيلول بلقاء الصداقة وضيفه الشويفات (19.00).