حقق الزمالك فوزه الرابع على التوالي على حساب بيتروجيت 3 - 0، وانفرد موقتاً بصدارة المجموعة الثانية ضمن المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم. ورفع الزمالك رصيده الى 12 نقطة من 4 مباريات بفارق 3 نقاط عن الاسماعيلي الذي لعب مباراة أقل. وسجل للزمالك البوركيني عبد الله سيسيه (45) واحمد جعفر (71) وأحمد عيد عبد الملك (82). وتعادل اتحاد الشرطة مع ضيفه طلائع الجيش 1-1. وتقدم الضيوف بهدف عادل بلال في الدقيقة 18، وأدرك خالد قمر التعادل للشرطة في الدقيقة 28. ورفع اتحاد الشرطة رصيده الى أربع نقاط وله مباراه مؤجلة مع الاسماعيلي من المرحلة الثالثة ستقام غداً السبت، وحصد الجيش أول نقطة له هذا الموسم وبقي في المركز الأخير.

وضمن المجموعة الأولى فاز وادي دجلة على مضيفه الجونة 3-2، وهو الفوز الاول لوادي دجلة فتخلص من المركز الاخير وارتقى الى المركز السابع، بينما توقف رصيد الجونة عند نقطتين وتراجع الى المركز الثامن الأخير.
واستعاد الأهلي توازنه وتصدر المجموعة الأولى وذلك بعد فوزه على تليفونات بني سويف 2 - 0، سجلهما أحمد شديد قناوي (20) والسيد حمدي (60)، رافعاً رصيده الى 9 نقاط في الصدارة. وحقق غزل المحلة فوزه الأول في المجموعة ذاتها وجاء على حساب مصر المقاصة بهدفين لمحمد السويفي (45) والغاني صامويل أوسو (70).