دورتموند يقرّ برحيل ليفاندوفسكي

بدا هانس - يواكيم فاتسكه، المدير التنفيذي لبوروسيا دورتمند الألماني، واثقاً من رحيل الهداف البولوني روبرت ليفاندوفسكي الموسم المقبل عن صفوف الفريق. وقال فاتسكه في حوار تلفزيوني: «حاولنا كل شيء معه وقدمنا عرضاً استثنائياً لقدراتنا».
وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع دورتموند عام 2014، ويتردد أنه سينتقل الى بايرن ميونيخ، ما دفع فاتسكه إلى الطلب من النادي البافاري: «إذا كانوا مهتمين فليكشفوا أوراقهم. تعالوا إلينا واطرحوا السؤال. إذا قاموا بذلك فسيحصلون على إجابة، وقد تفاجئهم ربما».
من جهته، أقرّ مدرب الفريق، يورغن كلوب، بأن تعويض ليفاندوفسكي سيكون صعباً، علماً بأن البوسني إيدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي هو من أبرز المرشحين للحلول مكانه.

هانتر خارج رابطة لاعبي الـ«أن بي آي»

تمت إقالة بيلي هانتر من منصب المدير التنفيذي لرابطة لاعبي دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، بعد 17 عاماً في منصبه، وذلك بعد اتفاق اللاعبين بالإجماع على إقصائه. ولم يتم إثبات قيام هانتر بنشاطات غير قانونية، لكنه انتقد في مراجعة لأعماله على رأس الرابطة قامت بها شركة قانونية، ونشرت في كانون الثاني الماضي، وذلك لتوظيفه أقارب وأصدقاء له وتضمين نفقات سفر مشبوهة في حسابات الرابطة.
وقال رئيس الرابطة ديريك فيشر: «اليوم كان يوم التغيير في جمعيتنا ورابطتنا. عقدنا اجتماعاً مع ممثلي اللاعبين، وتم تمثيل الكثير من مجموعات اللاعبين. قاموا بالتصويت وبإيصال رأيهم. سننهي توظيف بيلي هانتر. هذه رابطتنا ونريد استعادتها».