كان الميادين ثاني الترتيب العام قريباً من تلقي خسارة ثانية هذا الموسم عندما حقق فوزاً صعباً في اللحظات الاخيرة على مضيفه جامعة القديس يوسف 4-3، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب كلية الهندسة في مار روكز، في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.


سجل للفائز الفلسطيني مصطفى حلاق (2) وجوني حليحل خطأ في مرماه وقاسم عز الدين، وللخاسر ميشال متى وحليحل واندريه نادر. وقدّم جامعة القديس يوسف واحدة من افضل مبارياته هذا الموسم، لا بل كان يستحق الخروج بنقطةٍ على الاقل استناداً الى مستواه على مدار شوطي اللقاء الذي انتهى نصفه الاول بالتعادل 1-1.
في المقابل يبدو ان الميادين تأثر بغياب نجميه الدوليين حسن زيتون وكريم ابو زيد الذي تأكد ابتعاده عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع بعد تعرضه لتمزق في آخر حصة تدريبية سبقت المباراة. الا انه رغم الفرص الكثيرة التي صنعها رجال المدرب محمد الدقة فان ما عابهم هو التسرّع امام المرمى فأهدروا كمّاً كبيراً من الفرص. وكادت النقاط الثلاث تصب في مصلحة فريق المدرب مارون الخوري، خصوصاً بعد تقدّمه 3-1، لكن مع تعادل الارقام، كانت نقطة التحوّل عند حصول علي ضاهر على انذارٍ ثانٍ، تلته مباشرة بطاقة حمراء للحارس هيثم فواز لشتمه الحكم، فاستفاد الضيوف من النقص العددي، وسجلوا هدف الفوز بواسطة عز الدين قبل 20 ثانية على صافرة النهاية.