وصل «مايك سبور بادل ليغ» إلى الجولة السابعة التي أقيمت على ملاعب نادي «Jorach» في ضبية، حيث انفرد فريق «The Padict» بصدارة الترتيب العام.
وبعد 6 جولات تشاركَ فيها أكثر من فريق الصدارة، تمكن «The Padict» من الانفراد بالمركز الأول إثر فوزه اللافت على «Padel On» بمجموعتين 6-2 و6-2.

ورفع المتصدر رصيده إلى 19 نقطة، متقدّماً بفارق نقطتين على ثلاثة فرق أخرى، وهي «Jorach» الذي لم يتمكن من الاستفادة من عامل الأرض فخسر أمام ضيفه «Padel House» بنتيجة 3-1، ليتشارك الوصافة مع الأخير، تماماً على غرار «Padel Yard» الفائز على «Padel Joint» بنتيجة 1-3. علماً أن الجولة السابعة شهدت أيضاً فوز «Padel Up» على «Xfit» بمجموعتين نظيفتين، و«Grip» على «Padeloo» بالنتيجة نفسها، و«Club House» على «Courts»
0-2 أيضاً.

وتركت نتائج المباريات الست التي أقيمت في يومٍ واحد في هذه الجولة أمام حشدّ من محبي اللعبة انطباعاً بأن الصراع على المراكز الأولى سيكون أقوى، انطلاقاً من المرحلة الثامنة المقبلة التي ستحلّ ضيفةً على نادي «Padeloo» يومَي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

وفي ختام الجولة السابعة تمّ اختيار كارل صايغ كأفضل لاعب (MVP)، بينما ذهبت جائزة أفضل كرة ساحقة (Best Smash) إلى رامي علايلي، وجائزة أفضل إنقاذ (Best Save) إلى تميم حلاق.