تعادل شباب لبنان والعراق
تعادل منتخب لبنان للشباب تحت 20 عاماً مع نظيره العراقي 1-1، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن استعدادات أصحاب الأرض لكأس العرب التي ستقام في قطر أواخر العام الحالي، وتحضيرات الضيوف لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في ميانمار في تشرين الأول المقبل.
وحرمت ركلة جزاء عراقية، في الدقيقة 88، لبنان من الفوز بعدما تقدّم بواسطة ابراهيم الموسوي (60)، في اللقاء الذي أشرك فيه المدرب باسم محمد 11 لاعباً على مدار الشوطين.

الأنصار يختتم مدرسته الصيفية

اختتم الأنصار مدرسته الصيفية التي استمرت لمدة شهر على ملاعب قصقص في حرج بيروت، وذلك في حفل حضره رئيس النادي نبيل بدر وأمين السر اسماعيل محمود، وممثلون عن تيار المستقبل وبلدية بيروت وحشد من أهالي الطلاب.
واستهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم الوقوف دقيقة صمت حداداً على روح العقيد الشهيد نور الدين الجمل، فنشيد الأنصار، قبل أن يلقي رئيس النادي نبيل بدر كلمة في المناسبة، تخلّلها نداء الى الجمهور للوقوف مع النادي وتحية له لمساهمته في إكمال المسيرة.
 
نصار في عمومية «الفيبا»

شارك رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة السلة «الفيبا» التي عُقدت في مدينة إشبيلية الإسبانية، وحضرها مندوبو 116 اتحاداً وطنياً. وانتخبت الجمعية العمومية مجلس إدارة جديداً للاتحاد الدولي المؤلف من ممثلي القارات الخمس برئاسة الأرجنتيني أوراتسيو موراتوري، الذي خلف الإيطالي إيفان مانيني، وقد انتُخب الأخير بالإجماع رئيساً فخرياً للاتحاد الدولي مدى الحياة.
 
اجتماع أندية السيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» القطري ناصر خليفة العطية، وممثلين عن الأندية المنضمة الى الاتحاد الدولي للسيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عُقد الاجتماع الثاني في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة، وتم خلاله بحث سبل تطوير رياضة السيارات بمختلف أنشطتها لرسم مستقبل باهر لهذه الرياضة من خلال الخطط والاستراتيجيات التي وضعت مع أكثر من 20 اتحاداً ونادياً معترفاً بها من قبل الاتحاد الدولي للسيارات وتصب في مصلحة رياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.