استقبل رئيس نادي العهد تميم سليمان المهاجم المصري عمرو زكي الملقب بـ«البلدوزر» ومواطنه المدافع محمد جيلاني اللذين وصلا الى بيروت أمس وبدآ عملية الانضمام الى العهد. وتحدث زكي في المطار عن تجربته الجديدة، مبدياً حماسة للعب في لبنان، وآملاً ألا تتجدد إصابته، وهو اختار الدوري اللبناني لكون الاحتكاكات والقوة البدنية أقل من الدوريات الأخرى كالسعودية أو قطر أو الإمارات، حرصاً على شفائه كلياً من الإصابة التي أبعدته لأشهر عن الملاعب.
وأمس عقد اجتماع بين سليمان واللاعبين المصريين لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل التعاقد.
من جهة أخرى، أنهت إدارة نادي النبي شيت الرياضي ملف اللاعبين الأجانب بتعاقدها رسمياً مع السوري خالد صالح الذي يلعب في خط الوسط، وشارك في الموسم الماضي مع فريق المبرة خلال مرحلة الإياب، حيث قدم مستوى مميزاً، ما جعله محطّ أنظار إدارة النادي البقاعي والمدرب موسى حجيج. وخلال الفترة الماضية انخرط اللاعب السوري في تمارين نادي النبي شيت لينال رضا الجهاز الفني والإداري قبل أن يوقّع رسمياً مع الفريق ويدافع عن ألوانه في الموسم المقبل، وبذلك ينضم خالد صالح الى السنغالي الشيخ ديوف والمصري إسلام مصبح.
هذا وتتواصل تمارين الفريق بإشراف حجيج استعداداً للموسم المقبل الذي ينطلق أواخر الشهر الجاري، ولهذه الغاية فإن الفريق سوف يتوجه الى مصر أيضاً لإقامة معسكر هناك يكون بمثابة الإعداد الأخير قبل انطلاق أولى مباريات الفريق في دوري الدرجة الأولى، والتي ستكون أمام التضامن صور.