حقّق منتخب لبنان للسيدات فوزه الثاني في بطولة غرب آسيا الأولى التي تقام في العاصمة الأردنية عمّان بفوزه النظيف على نظيره العراقي (3-0) ضمن المجموعة الأولى.وجاءت نتيجة المجموعات كالآتي: (52-23)(25-9)(25-21). وهو الفوز الثاني على التوالي للبنان بعد فوزه الأول على نظيره الفلسطيني (3-0)، وبالتالي لم يخسر لبنان أي مجموعة حتى الآن.
وفي العودة إلى المباراة ضد المنتخب العراقي، وبعدما صمد المنتخب الخاسر في المجموعة الأولى سيطر منتخب الأرز على خصمه في المجموعة الثانية وأكمل عرضه القوي ليفوز في اللقاء ليتصدّر مجموعته.
واللافت أن جميع مدربي المنتخبات المشاركة في البطولة يواكبون من على المدرجات منتخب لبنان المرشح للذهاب بعيداً في البطولة الإقليمية، خصوصاً أن مستوى لاعبات وطن الأرز متقارب جداً مما يجعل المنتخب اللبناني أحد أبرز المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب المرموق.
تشارك في البطولة عشرة منتخبات قسّمت إلى مجموعتين كالآتي: المجموعة الأولى: فلسطين، سوريا، العراق، السعودية ولبنان. المجموعة الثانية: الإمارات العربية المتحدة، قطر، سلطنة عمان، الكويت والأردن.
وفي مباريات منتخب لبنان المقبلة في الدور الأول يلعب بتوقيت بيروت: غداً الجمعة لبنان-سوريا (الساعة 9 صباحاً)، السبت: لبنان-السعودية (الساعة 11 قبل الظهر).