حضر ألوف المتفرجين أمس الاثنين لمتابعة تمرين الأرجنتين الأول خلال معسكرها القصير في أبوظبي، تمهيداً لمشاركتها في مونديال قطر 2022 في كرة القدم الذي ينطلق الأحد. وأقامت الارجنتين تدريباً مفتوحاً في استاد آل نهيان بنادي الوحدة الذي عجّت مدرجاته بالجمهور، وأشارت تقارير الى حضور 11 ألف متفرج دخلوا ببطاقات مدفوعة الثمن الى الملعب.ونال نجم الأرجنتين ليونيل ميسي (35 عاماً) التشجيع الأكبر من المدرجات التي هتفت باسمه مع كل كرة يلمسها، كما نزل شخصان الى أرضية الملعب في محاولة منهما لمصافحة لاعب باريس سان جرمان الفرنسي من دون أن ينجحا في ذلك، بعدما أبعدهما رجال الأمن.
وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم سبع مرات، قد خاض 75 دقيقة من مباراة فريقه أمام أوكسير في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي الأحد (5-0)، قبل ان يصل أمس الى أبوظبي برفقة لياندرو باريديس وأنخل دي ماريا القادمين من تورينو بعد خوضهما مباراة فريقهما يوفنتوس الإيطالي أمام لاتسيو. ولم يتدرب اللاعبون باولو ديبالا ولاوتارو مارتينيس ونيكولاس غونساليس وخواكين كوريا مع المجموعة التي بدأت التمرين بعد وصولهم المتأخر.
وشارك في التدريب الأول 15 لاعباً؛ من بينهم 3 حراس مرمى، في انتظار وصول بقية اللاعبين من تشكيلة الـ 26 لاعباً التي أعلنها المدرب ليونيل سكالوني بعد انتهاء ارتباطاتهم مع أنديتهم.