بعد يومين على تحقيقه أول انتصار له هذا الموسم ليحصد أولى نقاطه في الدوري اللبناني لكرة القدم، وبعد ساعات على اعتذار مدربه حسين حمدان عن عدم إكمال مشواره مع الفريق، سارع نادي الإخاء الأهلي عاليه الى إيجاد البديل، فتوصل الى اتفاقٍ مع المدرب الإسباني دانيال خيمينيز للإشراف عليه لما تبقّى من عمر البطولة.
(هيثم الموسوي)

وكان خيمينيز قد اجتمع مع أمين سر النادي الجبلي وائل شهيّب، وخرج مبدياً إعجابه بمشروع النادي عامةً فاتفقا على تقديمه اليوم الى اللاعبين، على أن يبدأ عمله غداً استعداداً للقاء أمام الأنصار في المرحلة الثامنة من الدوري.
وخيمينز الذي يعيش في لبنان بعد اقترانه بسيّدة لبنانية، يعرف الكرة المحلية جيّداً، وهو عُيّن مدرباً لمنتخب دون الـ 17 عاماً الذي أشرف عليه في التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا.
كما خاض أخيراً تجربةً خارجية مع الهلال السوداني حيث تولّى منصب المدرب المساعد للفريق الأول وفريق الشباب، فائزاً بلقب الدوري الممتاز، لكن يبقى أهم ألقابه مع العهد عندما أحرز كمدربٍ مساعد لقب كأس الاتحاد الآسيوي عام 2019، قبل أن ينتقل الى نادي النجمة في الموسم الماضي.
على صعيد الدوري أيضاً، أصدرت لجنة المسابقات تقريرها، فأقرّ الاتحاد إيقاف لاعب الأنصار غازي حنينة أول ثلاث مباريات رسـمية يلـعبها ناديه بسبب الحادثة التي وقعت بينه وبين زميله التونسي حسام اللواتي قبل أن يُطرد من المباراة. كما أوقف لاعب السلام زغـرتـا هـشـام نـابـلـسـي أول ثـلاث مـبـاريـات رسـمـيـة لنـاديـه لضربه لاعباً منافساً.
كما تمّ تـغـريـم كلّ من نـاديَي الأنـصـار والبرج مـبـلـغ مـلـيـونـيـن وخـمـسـمـئـة ألـف لـيـرة بسبب تصرّفات صدرت عن بعض مشجعيهم الذين تبادلوا الرشق بعبوات المياه خلال قمّة الفريقين في جونية.