يسعى ليفربول الانكليزي لتعويض رحيل هدافه الأوروغواياني لويس سواريز الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني، حيث بدأ التفاوض مع بوروسيا دورتموند الالماني لضم نجمه ماركو رويس.

ويحاول مدرب «الحمر» الايرلندي الشمالي براندن رودجرز تدعيم تشكيلة الفريق استعداداً لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقد نجحت إدارة النادي في ضم الرباعي، الالماني إيمري كان، آدم لالانا، ريكي لامبرت، والصربي لازار ماركوفيتش هذا الصيف.

وأكدت صحيفة «مترو» أن مهمة ليفربول لن تكون سهلة لإتمام صفقة رويس، في ظل تأكيد المدير الرياضي لنادي دورتموند ميكايل تسورك أن اللاعب ليس للبيع.
كذلك، أكدت صحيفة «آس» الإسبانية أن موناكو الفرنسي توصل إلى اتفاق نهائي مع نجم ريال سوسييداد الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي قدّم أداءً ممتازاً في مونديال البرازيل. ولم تعلن بعد قيمة صفقة الانتقال، لكن التقارير الأولية تشير إلى انها قد تصل إلى 30 مليون يورو.
ويسعى نادي الامارة بهذا التعاقد لتعويض رحيل مهاجمه الكولومبي جيمس رودريغيز، بعدما أكدت الصحف الإسبانية والفرنسية أن ريال مدريد بات قريباً جداً من إتمام التعاقد معه.
بدورها، ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن لاعب بايرن ميونيخ طوني كروس سيتقاضى أجراً قدره 12 مليون يورو سنوياً عند انتقاله إلى ريال مدريد، وأن النادي الملكي سيدفع ما يقارب 30 مليون يورو للتعاقد معه برغم بقاء موسم واحد على نهاية عقده، وذلك لأن تألق كروس في كأس العالم، ومساهمته في فوز منتخب بلاده باللقب رفع من قيمته على نحو كبير، وهو أجر يبلغ 3 أضعاف أجره الحالي تقريباً مع بايرن ميونيخ، ويفوق عرض النادي البافاري لتجديد عقده، الذي بلغ 7 ملايين يورو لكن اللاعب رفضه.
وعلى صعيد المدربين، عاد المدرب البوسني وحيد هليلودزيتش، الذي قاد منتخب الجزائر الى انجاز تاريخي ببلوغه دور الـ 16 في مونديال 2014، لتدريب طرابزون التركي. وقد ذكرت تقارير صحافية تركية أن قيمة عقده بلغت 4 ملايين ونصف مليون دولار على مدار عامين.