فاز هوبس على مضيفه فريق المعهد الأنطوني 75 - 40 في المباراة الثانية لسلسة الترفيع والتنزيل في كرة السلة. وكان افضل مسجّل لهوبس علاء أرناؤوط بـ 19 نقطة و5 كرات مرتدة، وسجّل حسين توبة 15 نقطة و17 كرة مرتدة، وريبال بشارة 12 نقطة. أما من جانب المعهد الأنطوني فكان ربيع ديب الأفضل تسجيلاً بـ15 نقطة. قاد اللقاء الحكام رباح نجيم، زياد طنوس وبول سقيّم.


وبهذا الفوز تعادلت النتيجة 1 - 1، على أن تحسم اليوم عند الساعة 21.30 هوية الفريق الذي سيفوز بالسلسة ويحجز مقعده في بطولة الدرجة الأولى الموسم المقبل.
لدى السيدات، كرّمت اللجنة الادارية لنادي هومنتمن (انطلياس) فريق السيدات لمناسبة احرازهن لقب كأس لبنان في كرة السلة لعام 2014 خلال حفل حاشد اقيم في قاعة نادي هومنتمن في سنتر اغباليان (مزهر). وعرض فيلم وثائقي عن سيدات النادي أُتبع بكلمة رئيس نادي هومنتمن (انطلياس) أشخان يغييان الذي تحدث عن تاريخ النادي الحافل بالألقاب والانتصارات شاكراً «جمهور النادي الوفي» والشركات الراعية واتحاد كرة السلة. الكلمة الثانية لرئيس اللجنة المركزية للهومنتمن في لبنان هراير خاتشادوريان هنأ فيها اللاعبات اللواتي تلقين الدعم اللامحدود من الجمهور. ثم تلت قائدة الفريق نتالي سيفاجيان رسالة باسم اللاعبات اعتبرت فيها ان نادي هومنتمن هو «البيت الثاني» للاعبات، واعدة باحراز لقب بطولة لبنان وبطولة غرب آسيا وكأس لبنان وكأس السوبر الموسم المقبل وسط تصفيق الحضور.
الكلمة الأخيرة كانت لنصار الذي نوّه بمستوى لاعبات نادي هومنتمن (انطلياس) ومشيداً بجمهوره الكبير والوفي.
(الأخبار)