أصبح موسم عام 2014 استثنائياً للنادي الرياضي بعد أن أحرزت أمس سيدات النادي لقب بطولة لبنان، ليحافظن عليه للموسم الثاني على التوالي. ويعتبر الموسم استثنائياً لكونه الأول الذي يحرز فيه النادي «دوبليه» السيدات والرجال. وجاء الانجاز الرياضي بعد فوز السيدات في المباراة الثالثة ضمن سلسلة النهائي على سيدات هومنتمن أنطلياس 72 - 63 (22 - 23، 40 - 38، 62 - 57) على ملعب المنارة، لتنتهي السلسة بفوز الرياضي 3 - 0، علماً بأن سيدات الرياضي لم يخسرن أي مباراة هذا الموسم.
وكانت الأجواء في النادي الرياضي تشير قبل انطلاق اللقاء الى أن النادي الأصفر لن يقبل بأن يؤجّل التتويج الى المباراة الرابعة، فبدا الإعداد لرفع الكأس على أرضه، حيث كان تقديم الفريق بطريقة استعراضية الى جانب الوقوف دقيقة صمت بعد وفاة إحدى مشجعات الرياضي نتيجة إصابتها بمرض السرطان.
وبعد المباراة عمّت الاحتفالات الملعب مع البالونات الملونة بالأزرق والأصفر الى جانب الأغاني الاحتفالية.
وكانت ريبيكا عقل أفضل مسجلة في الفريق الفائز ب18 نقطة بينما سجّلت كل من نتالي سيفاجيان وعايدة باخوس عشرين نقطة في الفريق الخاسر.
من جهة أخرى، زار وفد من النادي الرياضي برئاسة هشام جارودي وأعضاء مجلس إدارة النادي الرياضي ولاعبي فريق الرجال رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، حيث قدّم له الكأس الذي أحرزه النادي في بطولة لبنان.
وبعد اللقاء، قال جارودي «كانت زيارة كريمة للرئيس سلام الذي نعتز بصداقته ونصائحه كأب فخري للنادي الرياضي، ونأمل أن يتابع النادي الرياضي بطولاته دائماً بانتصارات عديدة، لأننا نؤمن بالمشاركة وباللعبة النظيفة، وأن تكون الرياضة دائماً أساس التربية الأخلاقية لكل اللاعبين في لبنان، فنحن ناد لكل لبنان وفئاته، وهدفنا الربح لنرفع علم لبنان داخلياً خارجياً، ونعد الجمهور بمستقبل كبير داخلياً وآسيوياً وربما عالمياً، لرفع اسم لبنان في كرة السلة».