سبق جلسة اللجنة التنفيذية اجتماع بين وفد من نادي النجمة ضمّ نائب الرئيس صلاح عسيران وأمين السر سعد الدين عيتاني وعضوي الادارة سامي الوزان وأسعد سبليني، وبعض أعضاء الاتحاد وعلى رأسهم الرئيس هاشم حيدر ورئيس لجنة الملاعب موسى مكي والعضو همبارسوم ميساكيان والأمين العام للاتحاد جهاد الشحف.
وقدّم وفد النجمة ملفاً للاتحاد يتضمن وثائق و"سي دي" للأحداث التي شهدتها المباراة والحالات التحكيمية التي أثارت الجمهور الذي تعرض لمرافق ملعب السلام. وأشار الوفد الى أنهم على تواصل مع ادارة السلام، وكان من المفترض أن يتوجه أشخاص من النادي لمعاينة الأضرار والعمل على إصلاحها، لكن ادارة السلام أبلغتهم أنها قامت بالإصلاحات التي قاربت كلفتها الخمسة آلاف دولار. وهي ستكون على عاتق النجمة. وأكّد أعضاء الوفد أنهم مع التهدئة والتواصل لمصلحة اللعبة، مع الرغبة بمد يد التعاون.
وطالب الوفد بتطبيق القانون وتشكيل لجنة تحقيق يكون فيها عضوين مراقبين فقط من قبل ناديي العهد والنجمة.
من جهة أخرى، خضع منتخب لبنان لكرة القدم لمرانه أول من أمس على ملعب مجمّع بئر حسن التربوي، وذلك في إطار المعسّكر الذي يخضع له ويستمر حتى الأربعاء 13 الجاري، إستعداداً لمباراتته الوديتين أمام البحرين (5 شباط) في المنامة، وأوزبكستان (14 شباط) في دبي.
وفتحت الدقائق الـ20 الأولى من الحصة التدريبية أمام وسائل الإعلام، وشمل المران فواصل إحماء ولياقة وتحرّك بالكرة وتنسيق تمريرات وطلعات إلى المرمى وتكتيات منوّعة، فضلاً عن فقرات تسديد. وغاب عن التمرين محمد شمص وخليل خميس.
ورحّب المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش باللاعبين متنمياً لهم سنة جديدة ملؤها النجاح والسلام، كما تمنّى التوفيق للاعبين الجدد. وأعلن أن كل معسكر ومباراة فرصة بحد ذاتها يجب الإستفادة منها، ولا سيما الذين إختيروا للمرة الأولى، وتوجّه لهم بالقول: "إحرصوا دائماً أن تبذلوا أفضل ما عندكم لتحافظوا على مراكزكم".
وأكد رادولوفيتش أنه ومساعديه يتابعون الدوري، والباب مفتوح أمام كل من يفرض وجوده ويتمتّع بحسن التصرّف والإنصباط داخل الملعب وخارجه، مشيراً إلى أن التركيز في المرحلة الحالية عموماً سيقتصر على العناصر المحلية المختارة، وسيقف على تطورها في ضوء الأداء أمام البحرين وأوزبكستان.
ويتدرّب المنتخب اليوم الثلاثاء في الملعب عينه خلف أبواب موصدة، وينهي معسكره الأربعاء بمباراة يخوضها اللاعبون في ما بينهم.