27 مليون دولار تنقل غاغو من بوكا الى الريال
أعلن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في موقعه على شبكة “الانترنت” أن لاعب وسطه فرناندو غاغو سيلعب في صفوف فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد مقابل 27 مليون دولار (20.5 مليون يورو).
وأكد النادي "لقد تلقينا رسالة تتضمن عرضاً لانتقال غاغو. اجتمعت الهيئة الإدارية في النادي على أثره ودرسته ووافقت عليه". وسيتمّ تقديم غاغو (20 عاماً) اليوم من جانب ناديه الجديد الذي سيوقّع معه عقداً حتى عام 2013.
وكشف النادي أن عملية دفع قيمة الانتقال ستتم على ثلاث مراحل، الدفعة الأولى لدى توقيع العقد وقيمتها 9 ملايين دولار، ثم هناك دفعتان أُخريان قيمة كل منهما 9 ملايين دولار أيضاً سيتم تسديدهما عامي 2007 و2008.

كامارا يغيب لإصابة في أربطة الركبة

سيفتقد فريق ويغان الإنكليزي جهود مهاجمه السنغالي هنري كامارا لمدة 6 أسابيع بسبب إصابة في أربطة ركبته. وقد أصيب الدولي السنغالي خلال المباراة التي خسرها ويغان أمام ضيفه شيفيلد يونايتد (0ــ1) السبت الماضي في الدوري المحلي.
وسجل كامارا 6 أهداف هذا الموسم وسيكون غيابه ضربة إضافية لمدرب الفريق بول جويل الذي سيفتقد إيضاً الاسكوتلندي لي ماكولوش في المباريات الثلاث المقبلة بسبب الإيقاف.

ليتبارسكي مدرباً لفوكووكا الياباني

أعلن نادي افيسبا فوكووكا الياباني، الذي هبط الى الدرجة الثانية، تعاقده مع الدولي الألماني السابق بيار ليتبارسكي لتدريب فريقه في الدوري الياباني.
ووقع ليتبارسكي (46 عاماً)، أحد عناصر المنتخب الالماني الفائز بكأس العالم عام 1990 في إيطاليا في مشاركته الثالثة الأخيرة بعد مونديالي 1982 و1986، عقداً مدته 11 شهراً.
وسبق لليتبارسكي أن لعب في الدوري الياباني وحقق نجاحاً لافتاً مع فريق جف يونايتد ايتشيهارا لمدة عامين (1993ــ1995)، وسجل له 10 أهداف في 63 مباراة، قبل ان ينتقل الى اللعب لمدة عامين في الدرجة الثانية ودّرب أحد فرقها اف سي يوكوهاما وقاده الى اللقب مرتين عامي 1999 و2000.