سلة لبنان ــ عودة سرادار
وطد الاتحاد اللبناني لكرة السلة العلاقة مع بنك عودة سرادار، وتمّ توقيع عقد بينهما بقيمة 200 الف دولار اميركي، بحيث ستصبح بطولة لبنان تحت اسم «بطولة لبنان لكرة السلة عودة سرادار» بدءاً من الموسم الجاري، اي مع انطلاق منافسات المربع الذهبي الـ«فاينل فور».

سيدات انطلياس وانترانيك في نهائي كأس السلة

تأهل انترانيك الى المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان لكرة السلة للسيدات بفوزه، أمس، على الشانفيل في مباراة قاسية عليه 72ــ70، ولحق به هومنتمن انطلياس بتغلبه على الرياضي 71 ـــ 57، وتقام المباراة النهائية بين الفريقين غداً عند الرابعة عصراً.
وعند الرجال، تقام اليوم منافسات الدور نصف النهائي، فيلتقي الرياضي والشانفيل عند الرابعة عصراً، فيما يلتقي بلوستارز وأبناء نبتون عند السادسة والنصف على ملعب غزير. على ان تقام المباراة النهائية عند العاشرة من مساء الاثنين المقبل.

اتحاد الدراجات يكرّم أبطاله

كرم الاتحاد اللبناني للدراجات أبطاله لموسم 2006 في حفل خاص في نادي أغباليان الرياضي برعاية مجلس بلدية برج حمود وحضور ممثل وزير الشباب والرياضة محمد عويدات وممثل المدير العام ايلي شاهين ورئيس اللجنة الاولمبية سهيل خوري. وعرض رئيس الاتحاد فاتشيه زادوريان لأهم الانجازات ومنها البطولة العربية للسيدات والبطولة الآسيوية في الدراجة الجبلية والآسياد، وركّزعلى استضافة لبنان بطولة اسيا في«المونتن بايك» من 2 الى 6 اب 2007. وتقرر تسمية جورف سعادة رئيسا فخريا للاتحاد وألفرد دبس واوهانس زادوريان عضوي شرف، وتسمية كأس الاتحاد بكأس الرئيس الراحل طانيوس المير. وأخيرا سلمت الكؤوس والشهادات الى الابطال والبطلات.

بطولة المدن العربية للشطرنج: تكريم وختام

تتواصل فعاليات بطولة المدن العربية الخامسة للشطرنج في قاعة مدرسة نوتر دام ــ فرن الشباك، بمشاركة 13 فريقا، حيث حافظ فريق مدينة الجيزة على الصدارة بــ 21 نقطة اثر فوزه على فريق بغداد، فيما يحل ثانيا فريق صنعاء اليمنية بــ 17،5 ن بعد فوزه على فريق القاهرة. وتقدم فريقا بيروت وفرن الشباك للمركزين الثالث والرابع بعد فوزهما على فريقي الشارقة والطفيلة الاردنية، وتراجع فريق القاهرة خامسا. وتختتم البطولة مساء غد الاحد. وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد كرمت المشاركين في حفل خاص ويوم سياحي مفتوح.

طنوس في «حوار سبور»

يحل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة ميشال طنوس ضيفا على برنامج "حوار سبور" الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار عبر شاشة الـ NBN، في السادسة من مساء غد الأحد، ويتمحور الحوار حول اتحاد اللعبة والانتخابات المرتقبة و «وصل» وأحوال اللعبة والأندية.