أضاف فريق طيران الإمارات لكرة القدم إنجازاً جديداً بعد إحرازه بطولة شركات الطيران التي أقيمت أخيراً في مدينة ميونيخ الألمانية.واستحق فريق طيران الإمارات لقب البطولة بعد فوزه على خمسة فرق مشاركة بنتائج كبيرة. وتميز من فريق طيران الإمارات مجموعة من اللاعبين، أبرزهم ساندي أومولا من قسم خدمات المطار، محمد حمدون ومبارك مبارك حمد من القسم الهندسي في طيران الإمارات.وتُعدّ هذه البطولة الإنجاز الثالث لفريق طيران الإمارات على مستوى مشاركاته الخارجية، إذ فاز في عام 2007 ببطولة «تساعيات» كرة القدم لشركات العالم للطيران، التي أقيمت في ماليزيا، كما حقق في العام نفسه بطولة «كأس لوفتهانزا كولون للطيران».
وتقيم طيران الإمارات ثلاث بطولات سنوية لموظفيها في النادي الأهلي في دبي، بمشاركة أقسام مجموعة طيران الإمارات و«دناتا» في هذه البطولات، ويُختار منتخب للمشاركات الخارجية من بين مجموعة من اللاعبين يصل عددهم إلى 300 لاعب من مختلف الأقسام.
وقال مدرب فريق طيران الإمارات ديفيد ويليامز: «يُعدّ فريقنا من أفضل الفرق المشاركة على مستوى شركات الطيران العالمية، وهو منافس قوي في جميع البطولات الدولية المقامة لهذه الشركات».
وأشاد مدير الفريق فيصل ملا، مدير ورشات الصيانة في مركز طيران الإمارات الهندسي، بجهود اللاعبين وإصرارهم على التمثيل المشرف لطيران الإمارات بصفة خاصة، ورفع اسم دولة الإمارات في المشاركات الخارجية بصورة عامة، إضافة إلى جهود الكادر الفني والإداري المرافق للفريق، ومنهم حسين عبد الرحيم، الحكم الدولي المعتزل، وحسين سوجري منسق العلاقات العامة للفريق.