ومن قال إن ممارسة الرياضة حكرٌ على الإنسان؟ إذ إن للفيلة أيضاً رأيها في الموضوع. وفيما الإنسان يستخدم قدميه ورجليه، فإن الفيلة تعتمد في ممارستها الرياضة على... خرطومها، كما يفعل هذا الفيل الذي يبدو سعيداً وهو يمتّع الأطفال من حوله، مرتدياً زي «بابا نويل»، خلال احتفال بقدوم عيد الميلاد في إحدى مدارس مدينة ايوتهايا، الواقعة جنوب العاصمة التايلاندية بانكوك (بورنشيه كيتتيونغساكول ــ أ ف ب)

إعلانات وطنية

ذكرت تقارير إخبارية، أمس، أن المصنف الأول عالمياً في كرة المضرب، الإسباني رافايل نادال، سيشارك في حملة إعلانية لمدة 3 سنوات عن جزيرة مايوركا، يحصل لقاءها على ستة ملايين يورو، وفقاً لما نص عليه اتفاق موقع بينه وبين الحكومة المحلية في منطقة جزر البليار. وسيشارك نادال في إعلانات تليفزيونية يدعو فيها لزيارة الجزيرة. وقال نادال المنحدر من مدينة مانكور في مايوركا:«لا يوجد ما هو أفضل من إعلان الإنسان عن وطنه».


شهر إضافي

ستمتدّ فترة غياب قائد فريق روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، نحو شهرين، لا شهرٍ واحد كما كان مقرراً، بحسب ما أكدت، وكالة الأنباء الإيطالية «انسا». وبعدما أجرى اللاعب كشفا طبياً آخر، أمس، أظهر أن إصابته ليست طفيفة، والأمر يحتاج إلى نحو شهرين من الراحة. وكان توتي قد خضع، أول من أمس، في روما لفحص طبي وتصوير بالأشعة، بيّنا إصابته بتمزق عضلي شديد في الفخذ اليمنى، وهو بحاجة إلى الراحة لمدة شهر كامل.


عشرون مليوناً

حدّدت إدارة نادي سسكا موسكو الروسي مبلغ 20 مليون يورو، سعراً لجناحه الصربي ميلوس كراسيتش (الصورة)، الذي يحظى باهتمام ريال مدريد الإسباني، الساعي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية