حكّام جدد للسلّة
قررت اللجنة الفنية لاتحاد كرة السلة إدخال حكام جدد في اللعبة لنيل شارة حكم متدرّج، ودعت الراغبين إلى خوض دراسة سيجريها الحكمان الدوليان فوزي عشقوتي ومروان ايغو مع توافر الشروط الآتية: سن المرشح بين 18 و26 سنة، الإلمام باللغة الإنكليزية، يحمل شهادة البكالوريا القسم الثاني وما فوق. وتقدم السيرة الشخصية (CV) إلى الاتحاد مع صورة شمسية (آخر مهلة مساء الجمعة 9 كانون الثاني). لمزيد من المعلومات الاتصال على (722023 ــ 04).

عيتاني أميناً عاماً للنجمة

عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لنادي النجمة الرياضي اجتماعها الاول، أمس، في مقر النادي، حيث توزّعت المناصب بين أعضائها.
ورأس الاجتماع أكبر الأعضاء سناً محمد شاكر، فشكر الهيئة الإدارية السابقة على عملها، ثم اقترح المحامي محمد أمين الداعوق رئيساً ليتوالى توزيع المناصب كالآتي: محمد أمين الداعوق رئيساً، صلاح عسيران نائباً أول للرئيس، فؤاد سنو نائباً ثانياً للرئيس، سعد الدين عيتاني أميناً للسر(الصورة)، سامي الوزان أميناً للصندوق، محمد شاكر محاسباً، عبد اللطيف فرشوخ، بلال الدنا، بلال عرقجي، معتصم محمصاني، أسعد سبليني مستشارين.
ثم ألقى رئيس النادي كلمة شكر فيها راعي النادي الأول رئيس تيار المستقبل النائب سعد الحريري على دعمه المستمر. وشدد على ضرورة دعم الجهاز الفني والفريق الأول، ولا سيما أنه أحرز لقب بطولة الذهاب، وينتظره موسم ناجح بإذن الله على المستويات كلها.

فوز الاتحاد في دوري أبطال العرب

حقق فريق الاتحاد السوري فوزاً مثيراً على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي 1-0، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم. وسجّل هدف الاتحاد مجد حمصي في الدقيقة 98. وسيلتقي الفريقان إياباً في 4 كانون الثاني.


المرصد الرياضي

■ في إطار بورصة تبديلات اللاعبين الأجانب الموسمية، يتوقع خروج مزيد من اللاعبين، واستبدالهم بآخرين مع أكلاف عالية جداً. والسؤال: من هو أو هم المسؤولون عن تكرار المهازل الأجنبية هذه، ومن يحاسب من بين الوسطاء والأجهزة الفنية؟
■ إذا لم تتدارك الاتحادت المعنية المسألة، فإن ملاعب السلة خصوصاً سوف تتحول إلى ساحات لمرشحي الانتخابات النيابية». بوادر ظهرت في مباراة الحكمة والمتحد طرابلس، الأسبوع الماضي.
■ ... «وأخيراً، تحرر النجمة من الدخلاء، ليعود إلى سكة الأصالة». قالها إداري سابق أصيل.
(الأخبار)