استهل بنك بيروت حامل اللقب دور الثمانية «فاينال 8» في الدوري اللبناني للفوتسال بفوزٍ عريض على ضيفه القلمون 10-0، في أولى مبارياتهما من أصل ثلاث، التي أُجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي. سجل للفائز الكرواتي فلادان فيسيتش (4) وحسن حمود وياسر سلمان ومحمد اسكندراني واحمد خير الدين (3).


بدوره، بدأ الميادين دور الثمانية بفوزٍ صريح على ضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 3-0، على ملعب السد. وسجل رمزي أبي حيدر (2) ومحمود دقيق أهداف الميادين، الأوّلان بعد تمريرتين من الكولومبي انجيلوت كارو الذي لعب اول مباراة له مع الفريق تماماً كزميله الليبي محمد رحومة.
وقطع الجيش اللبناني وطرابلس الفيحاء نصف الطريق نحو «الفاينال 4» بعدما تقدّما على منافسيهما الشويفات وجامعة القديس يوسف على التوالي.
على ملعب الرئيس لحود، استضاف الجيش ثالث الدوري المنتظم الشويفات وتغلب عليه بسهولة 7-2. سجل للفائز محمد عثمان وأحمد حموضة ومحمد أبو زيد وأحمد زريق وحسين نجم وباسم أحمد ومحمود أبو زيد، بينما سجل حسن ترمس هدفي الخاسر.
وعلى الملعب عينه، وجد طرابلس صعوبة لتحقيق فوزه الأول على ضيفه جامعة القديس يوسف 4-1. وسجل مروان زورا «هاتريك» لطرابلس، الذي سجل له إدمون شحادة أيضاً. أما الخاسر، فقد سجل له أندريه نادر هدفه الوحيد.
وتقام مباريات الجولة الثانية مساء اليوم وغدٍ، بحيث يلعب اليوم القلمون مع بنك بيروت (الساعة 19.00 – ملعب لحود)، والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا مع الميادين (21.00 – لحود). ويلعب غداً جامعة القديس يوسف مع طرابلس (19.00 - القديس يوسف)، والشويفات مع الجيش (21.00 – لحود).
يذكر أنه يتأهل إلى دور الأربعة الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز في مباراتين من أصل ثلاث.