مما لا شك فيه أن بداية موسم سباقات السيارات كانت ممتازة للسائق شاهين جابر (سوني)، الذي صعد إلى منصة التتويج مرات عدّة. ففي السباق الثاني للسرعة (سبيدتست)، وهو الجولة الثانية من بطولة لبنان، والذي أقيم في عيون السيمان ـــــ كفرذبيان، احتلّ جابر المركز الثالث في فئة المحترفين. ويُعوّل بطل عام 2006 في المجموعة «ن» ووصيف بطل لبنان لسباقات السرعة العام الفائت على تحقيق المزيد من النجاحات في السباقات المقبلة على متن سيارة سوبارو ايمبريزا، وهي من تحضير السائق والتقني فيليب قازان. وبدعم من بلدية عاليه بشخص رئيسها وجدي مراد منذ عام 2007، استطاع سوني المشاركة في السباقات، وآخرها سباق تسلّق الهضبة في فالوغا. وفي الجولة الأولى من بطولة سوريا للسرعة احتلّ المركز الرابع في الترتيب العام.
لكن مشاركة جابر في رالي لبنان الدولي المقبل (الذي يُنظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في تموز المقبل) وفي سباق تسلّق الهضبة في سوريا قد لا تبدو مؤكدة بسبب عدم وجود راعٍ له حالياً لأن بلدية عاليه لم تعد الراعي الرسمي له بعدما حمل اسمها لنحو سنتين ونصف، وهو ما دفع جابر الى التفتيش عن راع جديد أو الاتفاق مجدداً مع راعيه الأساسي. فهل يفلح جابر وهو أحد أبرز السائقين اللبنانيين في مواصلة «مشواره» في حصد الألقاب في الرياضة الميكانيكية وتحقيق النتائج الجيدة والمشاركة في الاستحقاقات اللبنانية والعربية؟

دورة تدريب في كمال الأجسام

أجرى الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية، تحت إشراف رئيسه مليح عليوان، دورة تدريبية في كمال الأجسام وطرق التحكيم ومضار المنشطات في قاعة نادي الدحني في طرابلس، كما أقيم حفل تتويج أبطال الشمال في كمال الأجسام برعاية الحاج فادي عدرة، ممثلاً بالدكتور نبيل شندر.