strong>استقرت لائحة المرشحين رسمياً لانتخابات الكرة على 12 اسماً، 11 للائحة الوحدة وواحد فقط مستقل هو سليم فارس المبرّة، صمد بعدما تراجع خمسة لأسباب قسرية، وسيحضر الانتخاب رئيس الاتحاد الآسيوي
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقرّرات أهمها: اعتماد لائحة المرشحين لعضوية اللجنة العليا للاتحاد المقبولة طلباتهم رسمياً (12) وهم: هاشم حيدر، سمعان الدويهي، محمود الربعة، ريمون سمعان، جهاد الشحف، جورج شاهين، رهيف علامة، سليم فارس، أحمد قمر الدين، مازن قبيسي، موسى مكي وهمبارسوم ميساكيان.
ــ اعتماد الترتيبات التنظيمية النهائية لجلستي الجمعية العمومية العادية وغير العادية للاتحاد في فندق متروبوليتان بتاريخ الجمعة 7 آب، على أن يبدأ تسجيل مندوبي الأندية بدءاً من الساعة 2:30 ب.ظ.
ــ الموافقة على إقامة مباراة ودية بين منتخبي لبنان وقطر ( دون 17 سنة) في الدوحة، في 13 آب. ومباراة ودية مع منتخب الكويت الأولمبي، في 16 كانون أول، في بيروت، ومباراة مع منتخب الأردن للناشئين (دون 17 سنة) في 11 أيلول في عمان.
ــ اعتماد اللائحة النهائية للمشاركين في دورة المدربين الآسيوية للحصول على شهادة B في التدريب، في بيروت بدءاًَ من 10 إلى 29 آب بإشراف الاتحاد الآسيوي.
ــ إقامة مباراة اعتماد وكلاء جدد للاعبي كرة القدم بإشراف الاتحاد الدولي، الساعة 10 من صباح الخميس 24 أيلول في مقر الاتحاد ـــــ بيروت، على أن يتلقّى الاتحاد طلبات الراغبين في المشاركة ضمن مهلة أقصاها الخميس 17 أيلول.
ــ أخد العلم بالإفادات الرسمية الصادرة عن وزارة الشباب والرياضة بانتخاب لجان إدارية جديدة لنوادي: المبرة، الليطاني الدوير، الجبل مجد لبعنا، الإخاء الرياضي حارة حريك، التضامن الوطني طرابلس، هومنتمن برج حمود، الشعلة حوش الحريمي والشباب الثقافي الهري.