تكريم رسمي لأبطال إسبانيا
كرّم رئيس الوزراء الإسباني خوسيه لويس ثاباتيرو منتخب بلاده، الذي توّج بطلاً لكأس ديفيس في كرة المضرب للمرة الثانية على التوالي. وأشاد ثاباتيرو خلال حفل الاستقبال، الذي أُقيم في مقر إقامته الرسمي في مدريد، بلاعبي المنتخب، الذي تألف من رافايل نادال ودافيد فيرير وفرناندو فرداسكو وفيليسيانو لوبيز، معتبراً أنهم نجحوا بأن يجعلوا كرة المضرب الإسبانية الأفضل في العالم.

إصابة لويس فابيانو في الكاحل

سيفتقد أشبيلية الإسباني مهاجمه البرازيلي لويس فابيانو لمدة ثلاثة أسابيع، بسبب تعرّضه لالتواء في كاحله. ولن يشارك فابيانو في مباريات أشبيلية الباقية هذه السنة، بعد تعرّضه لالتواء من الدرجة الثانية في كاحله، خلال مواجهة بلد الوليد الأخيرة في الدوري.

ادفوكات مدرباً مؤقتاً لألكمار

سمح الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لمدرب منتخبه الوطني الهولندي، ديك ادفوكات، بالإشراف على أزد الكمار بطل الدوري الهولندي لفترة معيّنة. وسيحل ادفوكات بدلاً من رونالد كومان، الذي أُقيل من منصبه السبت بعد أقل من ستة أشهر على تولّيه منصبه، وذلك بسبب النتائج المخيّبة التي حققها الكمار هذا الموسم. وسيحافظ ادفوكات على منصبه في المنتخب البلجيكي، رغم إشرافه على الكمار، وهو أمر سبّب إقالته من زينيت سان بطرسبورغ الروسي، الذي لم يكن راضياً عن تولّي المدرب الهولندي الوظيفتَين معاً.