رالي ألمانيا: لوب في الصدارة
أنهى بطل العالم الفرنسي سيباستيان لوب سائق «سيتروين سي 4» منافسات اليوم الأول من رالي ألمانيا، المرحلة التاسعة من بطولة العالم للراليات، متصدراً، وذلك بعدما قطع مسافة المراحل الخاصة الست بزمنٍ بلغ قدره 1.18.52.5 ساعة، متقدّماً على زميله سائق سيتروين الآخر الاسباني داني سوردو بفارق 9.5 ثوان، والفنلندي ياري ماتي لاتفالا (فورد فوكوس) بفارق 1.04.7 دقيقة.

اعتقال كرستيتش لاعب اوكلاهوما سيتي في اليونان

أعلنت الشرطة اليونانية انها اعتقلت لاعب كرة السلة الصربي نيناد كرستيتش الذي يلعب لنادي اوكلاهوما سيتي ثاندر في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، بسبب دوره في مشاجرة كبيرة سبّبت إلغاء مباراة أمام اليونان، إلا أنها أفرجت عنه من دون دفع أي كفالة.
وافاد مصدر أن اللاعب الصربي (27 عاماً) وجه ضربة بكرسي إلى اليوناني ايانيس بوروسيس، بينما كان الأخير يحاول فضّ مشاجرة خلال مباراة في دورة الاكروبوليس في القاعة الاولمبية المغلقة.

غرامة على فرنانديز لإعلانه رغبته في ترك ناديه

فرضت رابطة دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين غرامة قدرها 25 ألف دولار على الاسباني رودي فرنانديز لاعب بورتلاند ترايل بلايزرز، بسبب تعليقات علنية عُدّت مضرّة بالمسابقة، بعدما نقلت وسائل إعلام محلية عن وكيل أعماله القول إن اللاعب يرغب في التحرّر من عقده. وقالت الرابطة في بيانٍ مقتضب إن الغرامة تتعلق برغبة اللاعب الاسباني في الانتقال أو التحرر من عقده مع ترايل بلايزرز قبل عامين من نهاية العقد.

فرديناند يعود إلى الملاعب في أيلول

أكد «السير» الاسكوتلندي اليكس فيرغيسون مدرب نادي مانشستر يونايتد أن مدافعه الانكليزي الدولي ريو فرديناند سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية أيلول المقبل بسبب الإصابة. وقال فيرغيسون للصحافيين: «ما زلت اعتقد ان ريو لن يعود الى صفوف الفريق قبل نهاية أيلول». وأضاف: «كانت إصابة في أربطة الركبة. لم تكن لها أي علاقة بظهره الذي سبّب له مشكلات في الموسم الماضي، لكنني اعتقد انه يفترض أن يعود إلى صفوف الفريق في أواخر أيلول».
ويتوقع أن يغيب فرديناند عن فريقه في مبارياته المحلية أمام فولام ووست هام وإفرتون وليفربول وعن منتخب انكلترا في مباراتيه أمام بلغاريا وسويسرا ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012.
(رويترز)